أبرار سبت تعلن عن قدوم طفلتها الأولى رتيل

أبرار سبت- الصورة من حسابها على الانستغرام
أبرار سبت- الصورة من حسابها على الانستغرام

وضعت الفنانة أبرار سبت مولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم "رتيل"، وأعلنت ذلك عبر حسابها على الإنستغرام، ونشرت فيديو كتبت فيه: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة. رُزقنا بفضل الله صغيرتي رتيل بنت محمد، أهلاً بأولى مسرات أمومتي". كما علقت على المنشور وكتبت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب وعلى تمام النعمة واكتمال المنة، رُزقت مولودة أسأل الله أن يتولاها بحفظه وعنايته وينبتها نباتاً حسناً".

الفنانة أبرار سبت

كانت الفنانة أبرار سبت قد تزوجت من محمد علي محمد طيب محمد العلوي، لاعب كرة القدم الدولي البحريني، بتاريخ 20 من يوليو 2020، وهي من أسرة فنية؛ فوالدتها الفنانة فاطمة إسماعيل، وشقيقاتها هن الفنانات: شيماء سبت، شذى سبت وشيلاء سبت.

أبرز أعمال أبرار سبت الفنية

وكان للفنانة أبرار سبت عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية التي شاركت بها خلال مسيرتها الفنية، من أبرزها مسلسلات: "بنات الثانوية"، "تصانيف"، "بنات الجامعة"، "درب الوفا"، "الوداع"، "هذا حنا"، "السلطانة"، "دو ري مي"، "للحب جنون"، "قبل الأوان"، "دكة الفريج"، "سعد وخواته"، "منا وفينا"، "المحتالة"، "باب الريح"، "حزاوينا خليجية"، "آخر المطاف"، "تعبت أراضيك"، "من أجلها"، و"ابن الحداد".

أما أبرز أعمالها المسرحية فهي: مسرحية "عالم فن رن"، "يمقن أي يمقن لا"، "هذا الميدان يا حميدان". كما شاركت بأعمال سينمائية كان منها فيلم "طربال رايح جاي"، و"الجوهرة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"