آية سماحة بأول تعليق على أنباء حملها: الأمومة خارج حساباتي حاليا

آية سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام
آية سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

علقت الفنانة آية سماحة لأول مرة على أنباء حملها التي ترددت خلال الفترة الماضية حول حملها، بعد ظهورها بوزن زائد وبطن منتفخ، وقالت إن تجربة الأمومة خارج حساباتها حاليا، وأشارت إلى أنها مسؤولية مش كل شخص مؤهل لها.

وقالت آية سماحة خلال حوارها مع برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، طلع عليا إشاعة أني حامل، بس الحقيقة أني اتعشيت جامد، أكلت اسكلوب بانية ولازانية ست سبع مرات،ووزنى زاد لكن استطعت إنقاص وزني في أربعة أيام، ومش بفكر أجيب طفل دلوقتي.

يمكنك قراءة: احتفالات وآراء نقدية ومشاهد من الكواليس.. هكذا تفاعل أبطال مسلسل عمر أفندي مع الحلقة الأخيرة

وتابعت آية سماحة: خايفة جدا من تجربة الأمومة وهي مسؤولية مش كل شخص مؤهل لها تماما، وممكن نأتي للحياة ونرحل ولا أصبح أما ولا ينقصني حاجة، هي الفكرة أنا كشخصية قادرة أقدم على هذ الخطوة أم لا، ولا نختلف على أنها سنة الحياة ولكن يجب أن نقف على أرض صلبة أولا في حياتنا وأرى الشخص الذي سأنجبه ويأتي للحياة هل سأجعله سعيدا أم لا؟

وتابعت: كلها أسئلة صعبة لا يمكنني الإجابة عليها حاليا فقررنا عدم الإنجاب في الوقت الحالي، وبالتأكيد هو أمر له وقته وهذه ترتيبات ربنا في النهاية.

وتحدثت آية سماحة عن زوجها الفنان محمد السباعي، فقالت: هو الزوج والصديق والداعم وأحيانا يكون بمثابة الأب والحب والأمان بالنسبة لي، ومتزوجين من 4 سنوات وبشكل عام نعرف بعض من 9 سنوات، تقابلنا لأول مرة في كاستينج مسلسل (السبع وصايا) ولفت نظري، ثم تقابلنا مرة ثانية في ورشة فنية وتقريبا أنا اللي قلت له معجبة بك وتعالى نتزوج، وبيحب أدواري في (ما وراء الطبيعة) و(حدث بالفعل) و(خالد نور وولده نور خالد).
اقرئي أيضاً: عمر أفندي يُعزز من وجود آية سماحة في عالم الدراما الكوميدية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».