شاهد إطلالة سلاف فواخرجي في حفل زفاف حازم زيدان ولمى بدور.. وصورتها مع عائلتها تخطف الأضواء

سلاف فواخرجي- الصورة من حسابها على إنستغرام
سلاف فواخرجي- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها على إنستغرام صوراً من حضورها حفل زفاف الفنانين حازم زيدان ولمى بدور الذي جرى يوم السبت الفائت في أحد فنادق العاصمة السورية دمشق بحضور والد العريس الفنان القدير أيمن زيدان وعدد كبير من النجوم والأقارب والأصدقاء.
وبإطلالة ساحرة باللون الأحمر، نشرت الفنانة سلاف فواخرجي مجموعة صور منها بمفردها ومنها واحدة جمعتها مع طليقها المخرج وائل رمضان وابنهما علي. وبدت الصورة لافتة التي جمعت العائلة وهم يحتضنون بعضهم البعض.

إطلالة سلاف فواخرجي ساحرة باللون الأحمر

وارتدت سلاف فواخرجي فستاناً أحمر طويلاً ضيقاً من الأعلى وواسعاً بالجزء السفلي مع أكمام واسعة منسدلة على الكتفين ما منحها إطلالة ناعمة، أكملتها بماكياج قوي بالألوان الترابية أبرز جمال عينيها. وكان لافتاً اعتمادها قصّة الشعر القصير مع الغرّة التي أعطتها سحراً وتميزاً وإطلالة شبابية و"لوك" جديداً. كما ارتدت مجوهرات ناعمة تتلاءم وبساطة إطلالتها الجميلة بعيداً عن أي مبالغة في إطلالتها.
وأرفقت الفنانة سلاف فواخرجي الصور بتعليق حيّت من خلاله متابعيها وأرسلت لهم حبها من دمشق ومن قلبها حيث وضعت رمز القلب في التعليق المرافق للصور دلالة على حبها الكبير لهم وكتبت التعليق التالي: "من دمشق ومن ال ♥ .

سلاف فواخرجي بمسلسل "ليالي روكسي" في رمضان المقبل

وكانت سلاف فواخرجي أعلنت في تصريح خاص سابق لـ"سيدتي" عن تفاصيل عملها لرمضان 2025 والذي سيجمعها مع الفنان أيمن زيدان بثنائية للمرة الرابعة.
وذكرت أن المسلسل بعنوان "ليالي روكسي" مع المخرج محمد عبد العزيز الذي شارك بكتابته أيضاً مع ورشة كتّاب ومن إنتاج شركة "أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني".
وقالت الفنانة سلاف فواخرجي:" هو عمل يتحدث عن البيئة الدمشقية. ولا أستطيع التصريح أكثر عنه، لأن شركة الإنتاج تفضّل التكتم حالياً بشأن قصته والأمور الخاصة المتعلقة به. ولكن كل ما أستطيع قوله عن المسلسل إنه يدور بفترة نهاية العشرينيات وبداية الثلاثينيات من القرن الماضي. وهي فترة ذهبية جداً ومهمة. وسنرى أجواء المجتمع الدمشقي في تلك الحقبة بصورة مختلفة عما تم تقديمه. أتوقع وأتمنى أن يكون لهذا العمل خصوصية وتميزاً لدى المشاهدين. وأنا متفائلة به بإذن الله".


سلاف فواخرجي وأيمن زيدان يجتمعان معاً للمرة الرابعة


وعن دورها في مسلسل "ليالي روكسي" تكشف الفنانة سلاف فواخرجي قائلة:" أجسد دور امرأة طموحة في تلك الحقبة، تعيش بمجتمع محافظ ونشاهد كيف تسعى خلف أحلامها وتكسر كل القيود الموجودة حولها لتحقق ذاتها كامرأة فريدة. ولديها شيء مختلف وأحلام وطموحات كبيرة جداً. هذا إطار الدور بشكل عام".
وعن ثنائيتها التي تكررت أكثر من مرة مع الفنان أيمن زيدان، أضافت الفنانة سلاف فواخرجي قائلة: " هذا العمل هو بداية الثنائية للمرة الرابعة مع الفنان أيمن زيدان. لقد اشتغلت في السابق مع الأستاذ أيمن في مسلسلات "على طول الأيام"، و"ملوك الطوائف"، و"حرائر" و"الكندوش" وحالياً "ليالي روكسي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».