حبيبها بطل كليب أغنيتها الجديدة: أميرة أديب تروج لأغنية ضلمة ونور

أميرة أديب- الصورة من حسابها الرسمي على فيس بوك

روجت الفنانة الشابة أميرة أديب لأغنيتها الجديدة ضلمة ونور، التي طرحتها مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

أميرة أديب تروج لـ "ضلمة ونور"

نشرت أميرة مقطعاً مصوراً صغيراً جمع عدداً من المشاهد الرومانسية الخاصة بالكليب، وجمعتها بحبيبها الأجنبي الذي قام بدور الموديل في الكليب، وكتبت تعليقاً قالت فيه: "كنا أبطال في فيلم سيما"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذا المقطع وأبدوا إعجابهم بالأغنية الجديدة وفكرتها.

طرحت أميرة أديب أغنيتها الثانية "ضلمة ونور" مؤخراً عبر كل المنصات الموسيقية، وبدأت في الترويج لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بطرق مختلفة، فأعدت فيديو مميزاً جمع ردود فعل أصدقائها المقربين وشقيقها على الكليب، ووثقت هذه اللحظات بمنشور على إنستغرام كشف عن سعادتهم بتكرارها للتجربة.

أغنية "ضلمة وتور" من كلمات أميرة أديب وإخراجها بمشاركة كرم ناويلاتي، وعلقت أميرة كاتبة على إصدارها للأغنية: "‏افتتحنا رسمياً فصل الشتاء، ‏فيديو كليب و أغنية ضلمة ونور في كل حتة دلوقتي، عيطوا معايا بقي عشان كفاية عياط لوحدي".

أميرة تكشف هوية حبيبها

خلال الأيام الماضية أثارت أميرة أديب حالة من الجدل بعدما أعلنت عن ارتباطها، وبعد تزايد التساؤلات حول هوية حبيبها نشرت مقطعاً مصوراً جمع لحظاتهما الرومانسية وقالت فيه: "‏بما إني اكتشفت أنكم كلكم المفتش كرومبو ‏أنزل براحتي بقى"، ولم تكشف أميرة عن أي تفاصيل تخص حبيبها من ناحية اسمه أو جنسيته ولا حتى طبيعة عمله.

وتلقت أميرة أديب الكثير من التهاني من جمهورها ومحبيها، وتمنوا لها السعادة في حياتها الشخصية، وطالبها البعض بالكشف عن قصة الحب التي جمعتهما وطريقة تعارفهما.

علاقة أميرة أديب بوالديها

أميرة أديب ظهرت مع صاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس، وتصدرت الترند بعد هذا اللقاء، خاصةً وأنها كشفت عن المنهج الذي اعتمده والداها خلال تربيتها، وقالت إنها اعتادت على الاستقلال منذ طفولتها، وهو الدرس الذي تعلمته من والديها منال سلامة والمخرج عادل أديب.

وروت موقفاً تتذكره من طفولتها قالت فيه: "أهلي ربوني إني أعتمد على نفسي، أول مرة سافرت لوحدي كان عندي 12 سنة معرفش إزاي، من وأنا صغيرة بيقولولي أنتِ هتدرسي برا فهاتي درجات كويسة، دي حاجة كنت عارفة انها هتحصل، وعارفة إن أنا هتكيف مع أي مكان".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»