دوللي شاهين: قلبي على السياحة المصرية ولكن...

3 صور

رد المكتب الاعلامي للفنانة دوللي شاهين على الاخبار التي انتشرت في الايام القليلة الماضية، على العديد من المواقع الالكترونية، والتي تفيد أن شاهين قامت بأحياء حفل غنائي في الغردقة برعاية حزب الحرية و العدالة، من خلال بيان صحفي أكدت فيه أن الحفل كان من تنظيم شركة ميرا غروب و هي من دعت الفنانة الى الغردقة ورعت و نظمت الحفل و لا علاقة لحزب الحرية و العدالة بالموضوع .
وعن تاريخ الحفل فقد أشار البيان أن التاريخ الصحيح هو 22 يناير و ليس التاريخ الذي تناقلته بعض المواقع، و لو كان الحفل في 25 يناير لكانت رفضت الفنانة الظهور على المسرح احتراما للشهداء و الاحداث .
أما الحفلة فكانت خيرية و هدفها تنشيط السياحة بالغردقة بمناسبة العيد القومي للبحر الاحمر و قد شاركت فيها دوللي ايمانا منها انه على الفنان ان يلعب دوراً و لو بسيط في مساعدة اي دولة عربية لاستعادة عافيتها الاقتصادية.
كما لفت البيان أن وجود شخصيات سياسية و حزبية و كوادر السياحة في المؤتمر الصحفي الذي اقيم صباح الحفل ،و قد حرصت الفنانة على ارتداء ملابس مناسبة للمؤتمر ، لم يكن وجوداً مسيسا لجهة حزبية او طرف معين انما كان الحديث عن كيفية تنشيط قطاع السياحة و قد شارك فيه العديد من الفنانين كغادة ابراهيم و محمد نجاتي الذي القى كلمة في المناسبة و العديد من الرياضيين كمدرب منتخب مصر الذي وعد الحضور بالوصول الى كأس العالم .
وأكد البيان ان الفنانة دوللي شاهين ترفض الدخول في زواريب السياسة و ترفض تصنيفها في خانة حزبية لأنها لبنانية و لا تسمح لنفسها بالتدخل في سياسة مصر انما جل ما تتمناه هو الخير لهذه البلد التي اعطتها الكثير و اقل الايمان كان ان تقدم حفلة لتنشيط السياحة فيها .
وبعد أن نوهت شاهين انه تم تأجيل البومها لسنتين متتاليتين ورفضت الظهور في اي عمل فني احتراما لدم الشهداء في جميع انحاء الوطن العربي ، قدمت إعتذاراً لجمهورها على سوء التفاهم الحاصل حيال الموضوع.