"سيدتي نت" تنفرد بأوّل تصريحات لتامر حسني بعد الزواج

3 صور
أعرب الفنّان تامر حسني في تصريحات خاصّة لـ "سيدتي نت" عن استيائه من انتشار وثيقة غير صحيحة لزواجه، وقال إنّ الوثيقة تمت فبركتها، داعياً الجميع ألا يصدق عنه سوى ما يصدر على لسانه هو شخصيّاً، واضعاً كلّ ما يُنشر خارج هذا الإطار في خانة الشّائعات.
واعتبر تامر أنّ حياته الخاصّة أمرٌ لا دخل لأحد به، وقال إنّه لم يُقدم على أيّ فعل حرام، إنّما تزوّج على سنّة الله ورسوله.
هل باركت والدته زواجه؟
تامر أبدى دهشته عمّا قيل من أنّ والدته لم تبارك زواجه من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل، وقال إنّه لا يقدم على أيّ خطوة في حياته من دون موافقة أهله.
وعن غضب بعض معجباته بعد إعلانه زواجه، وعمّا إذا كان بهذه الزيجة يُخاطر بشعبيّته، قال إنّه يُقدّر كلّ ما يصدر عن الجمهور بشكل عام، فهم بمثابة أشقائه وعشرة عمر، بحسب تامر، الذي اعترف أنّ زواجه أحدث بالفعل اضطراباً، وقال إنّ هذا أمر طبيعيّ، وهو ما كان يدفع بكبار النّجوم إلى الزواج من دون إعلان زواجهم.
وتابع "أنا أعلنت الخبر، وكنت أعلم أنّ له تبعاته التي أقدّرها ولم أغضب بسببها، كما كنت أدرك جيّداً ردّات الفعل هذه. لكن لا أعتقد على الإطلاق أنّ ثمّة مَن سيغضب منّي لمجرّد أنّني أرضيت الله وتزوّجت".
على الجانب الفنّي، أعرب تامر عن استغرابه تصريحات المنتج محمد السبكيّ، حول إلغاء مشروع فيلمه مع الفنّانة اللبنانيّة هيفاء وهبي، في أولى تجاربهما السينمائيّة معاً، بسبب مغالاتهما في أجريهما، قائلاً إنّه لا يعلم سبب هذا التّصريح، مؤكّداً أنّه طلب أجره العادي، وكذلك فعلت هيفاء، وتمّ الاتّفاق على أن يكون مشروع الفيلم، بعد الفيلم، الذي يُعدّ له تامر حاليّاً.
وكشف تامر لـ"سيدتي نت" أنّ فيلمه الجديد هو فيلم "أكشن"، من إخراج محمد سامي، الذي سبق وتعاون معه تامر في مسلسل "آدم"، الذي عرض على الشّاشة في شهر رمضان الماضي. والفيلم من كتابة عدد من الشباب، فيما لم يرشح اسم أيّ من الأبطال الذين سيكونون معه في هذا الفيلم.
أخيراً، أشار تامر إلى أنّه مشغول هذه الأيّام بإنهاء إجراءات السّفر إلى الأراضي المقدّسة لإقامة شعائر الحجّن برفقة زوجته بسمة بوسيل.