شيرين ترد وتكشف سبب الغاء مشاركتها في الحفل

رداً على البيان الذي اصدرته الشركة الأمريكية المنظمة لحفل شيرين عبدالوهاب ، أصدر مكتب الفنانة بياناً توضيحياً حول سبب الغائها حفلها في الولايات المتحدة الاميركية.
وجاء في البيان :"رداً على ما نشرته بعض المواقع على شبكة الانترنت والجرائد والمجلات المحترمة والخاص ببيان صادر عن الشركة المنظمة لحفلات الفنانة شيرين عبدالوهاب في الولايات الامريكية المتحدة والتي تم الغاءها ولزم توضيح بعض المغالطات والتي تسئ للفنانة شيرين أمام معجبيها ومحبيها في كافة الدول.
- الغاء الحفلات تم بسبب تقصير ومخالفات بنود العقد من الشركة المنظمة منها تغيير مواعيد وأماكن الحفلات أكثر من مرة وعدم التزامها بالالتزامات المادية المتفق على تواريخها بالعقد وعدم أستخراج تأشيرات الدخول لأمريكا للفنانة شيرين عبدالوهاب وفرقتها الموسيقيه المكونة من 12 فرد وتصاريح العمل الخاصة بهم للحفلات؟
- وهي ليست سابقة الفشل الاولى أو عدم الالتزام ببنود العقد للشركة ويسأل كثير من المطربين عن هذا.
- فقد تم منح 4 أفراد فقط من فرقة الفنانة شيرين عبدالوهاب من واقع 12 فرد تم ارسال جوازات السفر الخاصه بهم للشركة في شهر نوفمبر 2012 (قبل موعد الحفلات بأربع شهور تقريبا) ولم يتم استلام اي رد أو توضيح بأي رفض لأستخراج تأشيرات الدخول لأي فرد من الفرقة علما بأنه تمت مخاطبة الشركة المنظمة أكثر من مرة طوال الاربع شهور بضرورة توضيح الأمر لتوفير البديل في حاله حدوث رفض لأي فرد وهي مخاطبات موثقة بالمستندات.
- وتم مخاطبتنا بتاريخ 7 مارس – قبل موعد أول حفل بيومين – بأن من تم استخراج التأشيرات لهم هم 4 أفراد فقط وهو ما يعني عدم وجود فرقة موسيقيه مرافقه للفنانة تستطيع ان تحيي من خلالها أقامة الحفلات مخالفا لم تم الاتفاق والتوقيع عليه في العقد الموقع – وتم مخاطبتنا بضرورة حضور الفنانة بدون فرقة موسيقية وتوضيح الاسباب لجمهور الحضور وهو طلب غير منطقي ومرقوض من طرفنا وكان لزامأ على الشركة ان تقوم بذلك من طرفها.
- وقمنا عن طريق مكتب المحاماة المحترم الخاص بالفنانة بمخاطبتهم وتم اللجوء للقضاء لاحتفاظنا بكافة حقوقنا القانونية.
- ومن ثم قامت الشركة المنظمة بأصدار بيان يعتبر نوع من التشهير بالسمعة به مغالطات عن حفلات تم الغاءها من طرف الفنانة من قبل وعن سفرها الى لبنان وعدم احترامها لجمهورها وهو اتهام باطل لايوجد له اي دليل والغرض منه التشهير بالفنانة.
- والتحدث عن الغاء حفل للفنانة شيرين في أمريكا وفي دولة الكويت ضمن مهرجان هلا فبراير – ملحوظة : تم الغاء المهرجان هذا العام – وقيامها بدفع الشرط الجزائي على عكس الحقيقة ونحن نملك بالمستندات عدم حدوث اي مما تم ذكره في البيان والغرض من ذكرها الاساءة للفنانة.
- مع العلم بأن الفنانة شيرين والمطربين المصريين هم على قدر المسؤولية وهم سفراء شرف لبلدهم بالخارج يهدفون دائما لتقديم فنهم وتشريف بلدهم في كافة الدول.
- ولم يتم من قبل أي اخلال بعقود موقعة او ألتزامات أو أتفاق سابق.
وختم أن هذا البيان قد صدرمن منطلق أحترام الفنانة شيرين عبد الوهاب لجمهورها وتوضيح حقيقة ماحدث ، مع الإحتفاظ بكافة حقوقها القانونية التي لن تتغاضي عنها رغم محاولات الشركة المنظمة للحل الودي وهو أمر مرفوض نهائيا بعد نشرها لبيانها.