نجوم مصر من العمرة إلى الستوديوهات

2 صور

عدد كبير من النّجوم والنجمات عادوا قبل أيّام من الأراضي المقدّسة، حيث كانوا يؤدّون مناسك العمرة. وفور عودتهم، التحقوا بالستوديوهات للبدء بتصوير أعمالهم الفنيّة الجديدة.
الفنّانة اللبنانيّة مروى، وبمجرّد عودتها، استأنفت تصوير مشاهدها في فيلم "تتح" مع الفنّان محمد سعد، في أوّل عمل سينمائيّ يجمع بينهما. ولمروى أيضاً فيلم معطّل منذ أكثر من عام، وهو "مشروع غير أخلاقيّ" الذي يجمعها بتيسير فهمي؛ وهو من إنتاج زوج الأخيرة الدكتور أحمد أبو بكر.
وقد عاد كذلك مخرج فيلم "تتح" سامح عبد العزيز واستأنف إخراج العمل.
كذلك سافر الفنّان محمد رجب، بمجرّد عرض فيلم "الحفلة"، مع أحمد عزّ وروبي لأداء العمرة. وبعد عودته، بدأ بعقد جلسات عمل مع القائمين على مسلسل "ضرب نار"، للحديث في تفاصيله وتوقيت تصويره، خاصّة أنّ الوقت بات ضيّقاً للغاية للّحاق بالعرض الرمضانيّ.
أمّا الفنّان مجدي كامل وزوجته الفنّانة مها أحمد فعادا من العمرة لاستئناف قراءتهما لبعض الأعمال التلفزيونيّة، حيث إنّ كلاً منهما لم يستقرّ بعد على العمل الذي سيظهر من خلاله في شهر رمضان، ومن المرجّح أنّهما سيكتفيان هذا العام بالجلوس فقط على كرسي المشاهد.
واستأنفت كذلك الفنّانة ريم البارودي نشاطها الفنيّ بتصوير فيلمها "زجزاج"، بعد عودتها من العمرة برفقة أسرتها. وهي تنتظر أيضاً البدء بتصوير مسلسلها "الشك" الذي يجمعها بالفنّانة السوريّة رغدة التي تعود إلى الدراما التلفزيونيّة بعد غياب سنوات طويلة.
ومن السعوديّة أيضاً عادت النجمة ليلى علوي، حيث أدّت العمرة بصحبة زوجها رجل الأعمال منصور الجمّال. وبمجرّد عودتها، تمّ تكريمها في مهرجان المركز الكاثوليكيّ، كما أنّها بدأت بقراءة عدد من الأعمال، من دون أن يتحدّد بعدُ إذا كانت ستشارك في ماراثون رمضان الدراميّ أم لا.
وبمجرّد عودته من العمرة، عقد الفنّان عمرو سعد جلسات العمل النهائيّة مع فريق مسلسل "بشر مثلكم" للبدء في تصويره مع دلال عبد العزيز وطارق لطفي.