فيديو: رامز مجنون رسمي حفلة تعذيب للنجمات نبيلة عبيد وياسمين صبري وفيفي عبده وغادة عادل

بوستر برنامج رامز مجنون رسمي
رامز جلال سيواجه ضحاياه وجها لوجه لأول مرة
رامز جلال يعد حفلة تعذيب لنجوم الفن
رامز جلال وضع عدة مقالب للنجوم منها التعذيب بالكهرباء
رامز جلال وضع صوره داخل استديو البرنامج
5 صور

كشف الإعلان التشويقي الرسمي الأول لبرنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" عن تغير كبير في فكرة المقلب السنوي للنجم رامز جلال، حيث تخلى عن فكرة التنكر والاختفاء بعيدا عن أنظار ضحاياه ليكشف عن نفسه في نهاية المقلب، واختار بدلا منها الظهور منذ البداية بشخصيته الحقيقية، ليوقع ضحاياه وأغلبهم من الجميلات في حفلة تعذيب تبدأ بجلسات كهرباء ثم إغراق في المياه، والوقوع في حفرة عميقة.

رامز جلال
رامز جلال يواجه ضحاياه وجها لوجه

البرنامج المقرر عرضه حصريا على شبكة قنوات mbc مع اليوم الأول لشهر رمضان، تم تصويره بالكامل في مدينة دبي، وتقوم فكرته على مواجهة رامز جلال لضيوفه دون الاعتماد على وسيط، كما كان يحدث في السنوات الماضية، مع وعد للجميع بأن يعيشوا لحظات من الرعب التي لم يتوقعوها.

 

البرنامج الذي يحمل اسم "رامز مجنون رسمي" وعرض الإعلان الخاص به، والذي يظهر وقوع العديد من النجوم ضحايا لرامز جلال، أبرزهم ياسمين رئيس وغادة عادل ونبيلة عبيد وفيفي عبده وياسمين صبري وريهام عبد الغفور وأمينة خليل وبدرية طلبة ومحيي إسماعيل وأروى جودة ومطرب المهرجانات حسن شاكوش وحمدي الميرغني وعدد كبير من نجوم الفن والرياضة بالوطن العربي.

 

وتعتمد فكرة البرنامج الجديد، الذي ينطلق عرضه بعد أيام، على استضافة البرنامج لأحد النجوم، ويتم دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة.

 

ونشر رامز جلال البوستر الرسمي الأول للبرنامج عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها قائلا: بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"