شاهد بالصور: حنان شوقي تستعيد كل مسروقات شقتها وتحذر من هذا الشخص

حنان شوقي طالبت متابعيها باتخاذ الحذر قبل تعيين حارس العقار

وجهت الفنانة المصرية حنان شوقي الشكر لكل قيادات قسم الدخيلة في الساحل الشمالي، بعدما نجحوا في استعادة كل مسروقات شقتها في حي العجمي الساحلي، والقبض على اللصوص، وطلبت حنان من متابعيها اتخذا كل التدابير للتأكد من سوابق "حارس العقار" قبل إسناد مهمة حماية المنزل إليه.

منزل حنان شوقي تعرض للسرقة منذ ايام

حنان قامت بنشر صور لمقتنيات شقتها بعد استعادتها وعلقت عليها عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: بشكر وزارة الداخلية المصرية وبالأخص المقدم الإنسان طارق الشناوي رئيس مباحث قسم الدخيلة على مجهوده الرائع في القبض على الحرامي اللي سرق بيتي في بيانكي العجمي، وبشكر كل واحد في قسم الدخيلة الصغير قبل الكبير".

حنان شوقي
حنان شوقي تكشف عن مقتنيات شقتها بعد استعادتها

وتابعت: الحمد لله على كل شيء وياريت نصيحة مني ليكو خدوا بالكم من حارس العقار ويا ريت تكشفوا على ورقه في الداخلية قبل الشغل والحمد لله وقدر الله وما شاء فعل.

 

حنان شوقي استغاثت من تجاهل شركات الإنتاج لها

 

انضمت الفنانة المصرية حنان شوقي لقائمة النجوم الذين يعانون من تجاهل شركات الإنتاج وتم إهدار حقوقهم المادية، ووجهت استغاثة مباشرة للرئيس المصري، مؤكدة أن بقائها وعدد كبير من رموز الفن المصري في البيت بلا عمل يعني موتهم المحقق إما جوعا أو قهرا.

 

يذكر أن حنان أطلقت مؤخرا استغاثة مباشرة للرئيس المصري، مؤكدة أن بقائها وعدد كبير من رموز الفن المصري في البيت بلا عمل يعني موتهم المحقق إما جوعا أو قهرا، واضافت إنها فشلت في الحصول على حقوقها المادية المتراكمة لدى شركات الإنتاج نظير أعمال تم تصويرها بالفعل، كما تم تجاهلها في الأعمال الفنية الجديدة، وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: أناشد الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي رئيس المصريين، وأقول له يا سيادة الرئيس حضرتك قولت قبل كده: إن كل فرد في مصر هياخد حقه، ونحن لا نرضى بظلم أحد. وها أنا أشكو إليك من إنسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن، ويرفضون أن يعطونى حقي.

 

أضافت: فقد تعاملت مع شركة للإنتاج ولى عندهم مبلغ، منذ سنوات ويرفضون إعطائي باقي حقوقي، كما تعاملت مع شركة ثانية ولى عندهم مبلغ ويرفضون أيضا إعطائي حقى، وعندما لجأت للنقابة، قال لى النقيب الدكتور أشرف زكي ارفعى قضية، وحضرتك عارف أن القضية ستكلف مبالغ للمحامين.

 

حنان شوقي: نجوم الفن سيموتون جوعا أو قهرا

 

تابعت: أنا ليس معي ما يكفي لهذا، فضلا على أنى أشكوا إليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الإنتاج للممثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة دون عمل، فماذا يفعل هؤلاء والفن مصدر رزقهم الوحيد، هل نموت جوعا أو نموت قهرًا، لجأت إليك سيدي الرئيس أنا وكثير من أصدقائى لحل مشاكلنا، وأعانك الله علينا وحفظ الله مصر.

وتلقت حنان عدة استفسارات حول موقف نقابة المهن التمثيلية المصرية خاصة وإنها تتدخل بقوة في مثل هذه الظروف ولكنها ردت قائلة: "بعد ربنا ماليش غيره".

 

وأوضحت إنها تواصلت مع كل أعضاء النقابة دون جدوى، وطلبت من كل المهتمين بمشكلتها مشاركة البيان ونشره على نطاق واسع عسى أن تحدث استجابة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"