الموت يفجع تامر شلتوت في والده

تامر شلتوت سيقبل العزاء أمام المقابر

أعلن الفنان تامر شلتوت وفاة والده، بعد صراع مع المرض استمر لمدة شهر كامل، واكد تامر تشييع جثمان والده ودفنه اليوم عقب صلاة الظهر، مشيرا إلى قبول العزاء أمام مقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر وعدم قبول العزاء في المنزل بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

تامر شلتوت
تامر شلتوت طلب الدعاء لوالده قبل ساعات من رحيله

 نشر تامر شلتوت صورة لوالده عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي دكتور محمد شلتوت ..و سيتم الصلاه علي المتوفي بعد صلاه الظهر في مسجد الشرطة في ٦ أكتوبر..و سيتم الدفن اليوم في مقابر العائله في ٦ اكتوبر ..و العزاء في المقابر و لا يوجد عزاء في المنزل.

 

انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي دكتور/محمد شلتوت ..و سيتم الصلاه علي المتوفي بعد صلاه الظهر في مسجد الشرطه في ٦...

تم النشر بواسطة ‏‎Tamer Shaltout‎‏ في الثلاثاء، ٢٦ يناير ٢٠٢١

وأضاف: اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ ،ان لله وان اليه راجعون برجاء قراة الفاتحة و الدعاء له.

 

يذكر أن شلتوت استغاث بكل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي أمس من أجل الدعاء لوالده بعد التدهور الشديد في حالته الصحية، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع ا انستجرام، صورة تجمعه بوالده وعلق عليها قائلا: يا رب يا حنان يا منان يا قادر يا قدير على كل شىء والدي بين يديك، اكتب له الشفاء العاجل. اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنّك على كل شيءٍ قدير. أرجو من حضراتكم الدعاء لوالدي بالشفاء، الدعاء يغير القدر، يا رب».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"