شاهد كيف علقت رؤى الصبان بعد ارتدائها الزي النمساوي

رؤى الصبان -الصورة من انستقرام رؤى الصبان
رؤى الصبان -الصورة من انستقرام رؤى الصبان

ارتدَت الفنانة والإعلامية رؤى الصبان الرداء النمساوي التقليدي الأنيق، وعلقت وكتبت: (مساء ملكي من قصر الشونبرون بالرداء التقليدي النمساوي واللي يسمونه دندلا). وأضافت: (معلومة.. إذا لفة حزام الرداء كانت على اليمين تكون الحرمة متزوجة.. وإذا على اليسار تكون الحرمة عزباء).
 

يُذكر أن اللبس النمساوي هو عبارة عن فستان تراثي يُلبس في جنوب ألمانيا والنمسا وسويسرا وإيطاليا أو البلدان المحيطة بجبال الألب.

ظهر كزيّ في عام 1870م، وكان لكل قرية نمط خاص بها، وبكل قرية مجموعة نساء يقمن بحياكته في القرن التاسع عشر.

يُذكر أن الإعلامية والفنانة رؤى الصبان استعرضت منذ مدة، عبر صفحتها في انستغرام، صوراً لها في أماكن مختلفة وجميلة خلال رحلتها مع زوجها الإعلامي السعودي حمود الفايز في النمسا.

وقد بدأت رؤى الصبان مسيرتها الفنية عبر تقديم البرامج في مؤسسة دبي للإعلام، ثم عملت مذيعةً، وقدمت عديداً من البرامج، منها "تكنوميديا، السحب الكبير، مع الناس، فوازير ثلاثين ليلة وليلة، تاراتاتا"، إلى جانب كأس دبي العالمي للخيول في خمسة مواسم، وليالي دبي في أربعة مواسم، وشاركت في كثيرٍ من المشروعات الفنية.

وفي التمثيل ظهرت في أعمالٍ من أبرزها "صبايا 4"، و"قبل الأوان"، و"جرذان الصحراء"، و"ممنوع الوقوف"، و"الوعد"، و"ذيب السريا"، و"دبي لندن دبي". وفي فبراير 2018 تزوَّجت من زميلها الإعلامي السعودي حمود الفايز، ورُزِقا بطفلةً، أطلقا عليها اسم "شيخة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام "سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".