الحرس الوطني تعلن وظائف شاغرة في 7 مواقع بينها الرياض والمدينة

الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني
الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني (الصورة من الموقع الرسمي)
وظائف الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني
الحرس الوطني تعلن وظائف شاغرة في 7 مواقع بينها الرياض والمدينة (الصورة من موقع unsplash)
الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني
وظائف الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني
2 صور

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، طرح 282 وظيفة شاغرة للمواطنين والمواطنات من حملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس فما فوق.

الحرس الوطني تعلن وظائف شاغرة

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني في السعودية، طرح 282 وظيفة شاغرة للمواطنين والمواطنات من حملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس فما فوق.

وأوضحت الشؤون الصحية، أن أماكن العمل الخاصة بالوظائف الجديدة تشمل المدن التالية: الرياض وجدة والدمام ورفحاء والقصيم والأحساء والمدينة المنورة.

ولفتت إلى أن الوظائف المطروحة تحت مسميات "فنيي اتصالات، وموظفي إدخال بيانات، وممثلي مراكز اتصال، ومساعد إداري أول وثاني وثالث، وأخصائي مراقبة الممتلكات، وأخصائي مستودع.

وتضمنت المسميات الوظيفية: فني مختبر، وناسخ، ومساعد لوجستي، ومفتش خدمات، وأخصائي صحة مهنية، وفني رعاية المرضى، وفني تعقيم مركزي، ومفتش الخدمات، ومعالج تنفسي، ومرافق مرضى، وصيادلة.

وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني في السعودية

تدعو الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الحاصلين على الدرجات العلمية و التخصصات المناسبة التقدم لشغل الوظائف المعلنة في الموقع خلال الفترة المحددة واختيار الوظيفة المناسبة للمؤهل حسب الشروط الموضحة. كما تود الشؤون الصحية التنويه بان استكمال بيانات المتقدمين سابقاً لا يعني الترشح للوظائف المعلنة مالم يتم التقديم عليها في الموقع في حينة.

علما بأن معايير المفاضلة المعتمدة في عمليات الترشيح تتضمن:

درجة اختبار اللغة الإنجليزية والمعدل الدراسي واختبار التخصص (للتخصصات الصحية) واختبار القدرات العامة(لحاملي الثانوية العامة).

الشؤون الصحية للحرس الوطني

هي مجمع طبي في المملكة العربية السعودية تابع لوزارة الحرس الوطني السعودية، يتكون من مدن طبية منتشرة في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية (الرياض، جدة، الأحساء، الدمام، المدينة المنورة).

و تقدم إدارة التوظيف خدماتها للمدن الطبية والمستشفيات والمراكز الطبية والبحثية التابعة للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.