أين تتسوقين أزياء مسلسل "إميلي في باريس"؟

ليلي كولينز ترتدي الفستان المطبع
ليلي كولينز ترتدي الفستان المطبع
ليلي كولينز تضع عصبة على الرأس
ليلي كولينز تضع عصبة على الرأس
ليلي كولينز
ليلي كولينز
ليلي كولينز
ليلي كولينز
ليلي كولينز ترتدي الفستان المطبع
ليلي كولينز تضع عصبة على الرأس
ليلي كولينز
ليلي كولينز
4 صور

حظي مسلسل "إميلي في باريس" الذي تشارك فيه ليلي كولينز بملايين المشاهدات  لدى عرض الجزء الأول منه في العام 2020. وأعلن القيمون عن العمل اقتراب عرض الموسم الثاني في كانون الثاني المقبل يناير، في وقت كشفت فيه منصة البثّ عن افتتاح متجر إلكترونيّ لشراء القطع الأيقونية التي ستظهر في المسلسل بالتزامن مع الحدث، وذلك ضمن خطة تسويقية ذكية للترويج للماركات المشاركة في هذا العمل، الذي أحبه العالم أجمع وكرهه الفرنسيون لأنه يروّج صورة نمطية للشعب الفرنسي على حدّ قول نقّاد الجزء الأول منه.

 

ليلي كولينز
        ليلي كولينز ترتدي صيحة High & Low مع صندل بكعب عريض
 

ففي نهاية شهر أيلول، تمّ الكشف عن الصور الأولى للموسم الثاني، الذي طال انتظاره، من مسلسل Emily in Paris، واعدًا بموسم مبهر تتألق فيه أزياء إميلي كوبر التي تلعب دورها ليلي كولينز وتنسق لها ملابسها باتريسيا فيلد التي لطالما رافقت سارة جيسيكا باركر في مسلسلها الشهير "حب في المدينة".
تابعي المزيد: سارة جيسيكا باركر تكشف أزياء مسلسلها الجديد

القبعة الفرنسية والتنورة البوهو شيك ميزت إطلالتها في الجزء الثاني

بأسلوب فرنسي للغاية، ستقدّم الممثلة الأميركية ليلي كولينز هذا الدور وستتألق بطابع فنتدج وطابع فرنسي يعززه القبعات والأكسسوارات والمعاطف المقفولة الياقة والأزياء المطبعة وقمصان الأورغنزا. كما يقدّم الموسم الجديد الذي أنتجته شركة دارين ستار تطوّرات جديدة، من خلال افتتاح موقع مخصّص لبيع القطع الرئيسية التي يرتديها طاقم الممثلين الذين يظهرون في العمل.

ليلي كولينز تعتمر القبعة المطبعة والأزياء ذات الرسوم الهندسية

وتتيح الشراكة مع مجموعة ViacomCBS، فرصة شراء الملابس المختلفة التي ترتديها إميلي، والأكسسوارات مثل مجوهرات Roberto Coin، وأزياء من دار كلوي Chloe حرصت كل من منسقتي الأزياء باتريشيا فيلد ومارلين فيتوسي، على اختيارهما من العلامات التجارية المعروفة مثل AZ Factory أو حتى متجر قبعات Maison Michel، كما ستتوافر جميع القطع المميزة من السلسلة. من قبعات إميلي وأحذية الستيليتو والسترات المزخرفة.
تابعي المزيد: ليلي كولينز تعتمد الستايل البوهيمي في إطلالاتها بالدنيم

 

ليلي كولينز
  القميص المصنوع من الشيفون نسقته ليلي فوق تي شيرت مزدانة بالرسوم
 

وسيقدّم طاهي المعجّنات بيير هيرمي مجموعة متنوّعة من المكارون الحصري macarons (حلوى فرنسية) لعيش التجربة الباريسية للمسلسل من خلال تذوّق هذه الحلوى الفرنسية الهشة،

طابع الفنتدج يتجلى في عصبة الرأس والمعطف الحريري المطبع

وسيفتح متجر Emily in Paris الإلكتروني أبوابه اعتبارًا من 22 كانون الأول، والذي يصادف تاريخ إصدار السلسلة.

التويد شكل سمة إطلالتها من سترة وتنورة نسقتها مع بلوزة مخططة ذات طابع بحري

ويروي العمل قصة مديرة تسويق أميركية، حصلت على وظيفة في شركة في باريس وتم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة عبر تعزيز وسائل التواصل الاجتماعي. وتعيش البطلة (ليلي كولينز) في باريس حياة جديدة مليئة بالمغامرات وتسعى لتكوين صداقات، وإيجاد الحب في عاصمة الموضة.

 

ملاحظة: الصور من حساب Emily In Paris على إنستغرام