زوج منة عرفة يجدد الأزمة مع محمد نجاتي بأغنية والقضاء يفصل بينهما

محمد نجاتي - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد نجاتي - الصورة من حسابه على انستغرام

تجددت الأزمة بين الفنان محمد نجاتي من جهة وبين الفنان والمنتج محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة من جهة أخرى، بعدما أطلق الأخير أغنيته الأولى وتضمنت الإشارة إلى نجاتي بالاسم، وهو ما اعتبره الأخير تشهيرا يستوجب المساءلة القانونية، وأكد إنه بصدد التقدم ببلاغ جديد ضد المهدي.

منة عرفة وزوجها محمود المهدي - الصورة من حسابها على انستغرام

نجاتي أصدر توضيح رسميا أشار فيه إلى أن الأزمة مع محمود المهدي زوج منة عرفة وصلت إلى ساحة القضاء، ولا مجال للتصالح الآن بعدما أصدر المهدي أغنية تتضمن ذكر اسمه صراحة، رغم أنه لا علاقة له بالأغنية.

الأزمة التي اشتعلت في كواليس تصوير مسلسل "فيلا 101" بعدما تضمن السيناريو مشهدا يقوم فيه نجاتي بحمل منة عرفة ووضعها على السرير ويخضعها لكشف طبي ليعلن بعدها إنها حامل، وهو ما رفضه المهدي، واعتبره تجاوزا للخط الأحمر الذي وضعه لزوجته.

ورفض نجاتي وقتها تدخل المهدي في سير العمل، مؤكدا إنه ملتزم بالسيناريو وتعليمات المخرج، وقال: كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101، ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي وأنا دكتور أمراض نسا في المسلسل، وفي مشهد بالمسلسل وهي بيغمى عليها وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها، فرفضت منة إنها تتشال قولتلها أنا معنديش مشكلة إني أشيلك أو لأ، إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وأنت أصلاً أختي في الحقيقة، وحصلت مشكلة فقلت لهم متعلموش المشهد ده.

وسبق أن أصدر نجاتي بيانا رسميا أعلنفيه تقدمه ببلاغ للنائب العام المصري ضد محمود المهدي قائلا: تقدم الفنان محمد نجاتي ببلاغ إلى النائب العام حمادة الصاوي ضد محمود المهدي زوج منة عرفة متهما إياه بالتحريض عليه بالضرب والإيذاء من خلال مقطع أغنيه قام الأخير بتصويرها وإذاعتها مهددا فيها الفنان محمد نجاتي بالضرب المبرح والذي يؤدي إلى وضعه في الجبس لمدة شهرين وهو ما يعرض حياته للخطر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»