عروض خاصة من شركة أبل بمناسبة يوم الحب.. 30 دقيقة نشاط مقابل جائزة رائعة

صورة عروض يوم الحب من أبل
عروض شركة أبل في يوم الحب - الصورة من موقع phonearena
صورة شعار أبل
شعار شركة أبل - الصورة من موقع The Verge
صورة مرسومة لشعار أبل
رسمة لشعار شركة أبل الأمريكية - الصورة من موقع أبل الرسمي
صورة عروض يوم الحب من أبل
صورة شعار أبل
صورة مرسومة لشعار أبل
3 صور

يوافق "يوم الحب" الرابع عشر من فبراير، أي أننا على بُعد أيام منه، لكن "شهر القلب" الأمريكي سيستمر، وتستقبله شركة أبل ببعض المميزات الجديدة الخاصة بأجهزتها الذكية المختلفة.

وتعتبر جميع العروض الخاصة بشهر القلب من شركة أبل مرتبطة بالصحة، وتحصل ساعات Apple Watch على وجه الخصوص على بعض الميزات الجديدة محدودة الوقت لتشجيع المستخدمين على النهوض والحركة، بهدف الحصول على جسم وعقل أكثر صحة. وبالنسبة للمبتدئين، إذا أكملت تحدي نشاط شهر الصحة الجديد من Apple في يوم عيد الحب، فستربح ملصق iMessage مخصصًا إلى جانب جائزة حصرية. التحدي ليس كبيرا بأي حال من الأحوال، إنها مجرد 30 دقيقة من التمرين لإكمال حلقة نشاط Apple التي تفوزك بهذه الجوائز.

وبصرف النظر عن ذلك، طوال الشهر، ستضم Apple مجموعة مميزة من التدريبات لمدة 30 دقيقة على Apple Fitness+، وتستقبل تجربة "Time to Walk"، التي تم كشف النقاب عنها في نفس الوقت تقريبًا من العام الماضي، حلقة جديدة تضم جورج سانت بيير، بطل فنون القتال المختلطة الكندي السابق.

للاستفادة من هذه الإضافات، ستحتاج إلى عضوية Apple+، والتي تأتي مع إصدار تجريبي مجاني لمدة ثلاثة أشهر، ثم تكلفتها 9.99 دولارًا شهريًا بعد ذلك.

وصرح جيف ويليامز، الرئيس التنفيذي للعمليات في Apple: "نحن نؤمن بشدة في Apple بأنه إذا كان بإمكانك تمكين الأشخاص بمعلومات حول صحتهم، فيمكنك تغيير مسار رفاهيتهم".

وقال ويليامز: "يتطلب الحفاظ على صحة قلبك نهجًا شاملا، وهو شيء ركزنا عليه منذ الجيل الأول من Apple Watch مع تضمين تطبيقات النشاط والتمرين، بالإضافة إلى معدل ضربات القلب. اليوم، يمكن للأشخاص من جميع الأعمار استخدام منتجاتنا وخدماتنا لمعرفة المزيد حول الحفاظ على صحتهم والعمل على تحقيق أهدافهم الشخصية والاستمتاع كثيرًا على طول الطريق".

إلى جانب الميزات الحصرية لـ Apple Watch، ستقدم Apple أيضًا مجموعات مخصصة جديدة عبر Apple Fitness+ و App Store وApple TV وApple Podcasts وApple Books، وفقًا لما نشرته غرفة الأخبار في Apple.