توقعات شهر فبراير 2022 لبرج القوس وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج القوس وفق حركة الكواكب
توقعات برج القوس 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج القوس وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات شهر فبراير 2022
توقعات برج القوس 2022
2 صور

ماذا يحمل شهر فبراير 2022 من توقعات لمواليد برج القوس؟ّ وما هي تأثير حركة الكواكب على طالع برج القوس، سواء على الصعيد المهني أو حتى العاطفي؟! لمعرفة المزيد "سيدتي.نت" يطلعك حول أبرز توقعات شهر فبراير 2022 لبرج القوس وفق حركة الكواكب.

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج القوس وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج القوس وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات برج القوس مهنياً

شهر فبراير سيكون حافلاً ببدايات جديدة بالنسبة لك أبها القوس! بداية جديدة حلوة في القطاع المالي الخاص بك قادم حول اكتمال القمر هذا الشهر في برج الأسد. تواجد ماركور، فينوس ومارس في برج الجدي كواكب يسلطون الضوء على شأن مادي يتطلب عناية فائقة وحرصاً على عدم الدخول في إستثمارات خاسرة. لا تنطلق بجديد قبل بلورته وتحضيره بشكل متين وحاذر بعض العروض الواهية. جوبيتر مع نبتون في برج الحوت يشوشان عليك الرؤية، كما أنّ ماركور في الجدي في النصف الأول يعرضك لمَيل إلى تحدي السلطة، ما يرتب عليك نتائج وخيمة. كن حريصاً على إحترام القانون والتزود بالمعلومات الكافية قبل أي موعد عمل أو إتصال. لا تبعثر طاقاتك في مجالات عقيمة.

قد تضطر إلى تضييع بعض الوقت في بعض الاماكن أو قد نفسك مضطراً لمسايرة بعض السطحيين حتى تستطيع التأقلم مع أجواء معينة. تعقد علاقات مع أشخاص مميزين يُفيدون أعمالك وربما تخدمك الظروف للإلتقاء بأشخاص يُشاطرونك الآراء والأهواء. تُفاجئ بجديد يُسعدك مع اكتمال القمر في برج الأسد ويجعلك أكثر تفاؤلاً وأكثر ثقة في المستقبل. أما القمر الجديد في بدية الشهر في برج الدلو، فيُعانق كوكب ساتورن الذي يُعتبر كوكب المال بالنسبة لك، وهذا يعني أنك تحصل على معلومات جيدة في هذا المجال حتى تأخذ قراراً، أو تذهب في مغامرة مالية بين 1 و16. يُملي حدسك عليك هذه القرارات المجدية ويُوحي في اختيار الأشخاص المناسبين لتكليفهم بمهمة مادية.

أيام الحظ: 1 و16 و20 من شهر فبراير 2022.

تابعي المزيد: توقعات برج القوس وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

توقعات برج القوس عاطفياً

تبدو أيها القوس سعيداً في هذه الأثناء، وقد يتم الإنتقال إلى منزل جديد أو إلى حياة جديدة. لكن! بكل الأحوال يجب أن تبقى متروّي، وقد تكون نهاية الشهر أكثر تجاوباً معك من بدايته. لا للتسرّع في أي قرار شخصي ولا لارتباط أو إلتزام. حافظ على روتينك ولا تخاطر بارتباطاتك التقليدية. قد تتحرّر من ضغط في الأيام الأخيرة من الشهر وتستعيد ثقتك بنفسك وقد تكون مفتقراً إليها منذ الشهر الماضي.

تابعي المزيد: توقعات برج القوس للعام 2022 من جومانة وهبي