عبدالعزيز النصار يحتفل بعقد قرانه

عبدالعزيز النصار - الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام
عبدالعزيز النصار - الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام

كشف الفنان الكويتي الشهير عبدالعزيز النصار، عن إتمام عقد قرانه على فتاة، ولكنه لم يكشف عن هويتها للمتابعين، وظهر النصار عبر مجموعة لقطات وثقها ونشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

ويبدو الفنان عبدالعزيز النصار في اللقطات وهو يوقع على عقد الزواج، وسط حالة من الفرحة والسعادة على وجوه الجميع، النصار اختار يوم 22/2/2022 ليكون يوم عقد قرانه ليكون بمثابة ذكرى طيبة للزواج، ولكنه لم يفصح عن لقطات الفرح إلا مساء أمس.

تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ليلة عقد قران الفنان عبدالعزيز النصار، بسبب التاريخ المميز الذي اختاره للزفاف، وعلق الفنان على المنشور عبر حسابه، بأمنياتهبالتوفيق في حياته الزوجية القادمة لنفسه وللجميع أيضًا.


الفنان عبدالعزيز النصار علق على صوره قائلًا: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بحمد الله عقد قراني.. أسأل الله التوفيق لي ولكم.. والفال للعزابية»، الأمر الذي تفاعل معه متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هنأ بعض نجوم ومشاهير الفن عبدالعزيز النصار بليلة عقد قرانه، ودونوا له بعض من كلمات التهنئة وعبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة، حيث علق على زفافه الفنان حبيب غلوم قائلًا: «أخيراً مبروكين الله يتمم عليكم بالخير والسعادة وراحة البال يارب العرش العظيم"، وأضاف خالد المظفر: "ألف مبروك الله يهنيك ويبارك لك ويرزقك الذرية الصالحة».

وكان الفنان الكويتي قد شارك مؤخرًا في أحداث مسلسل «زوج إلا ربع»، إلى جوار لفيف من نجوم الكوميديا الكويتية، ومن إخراج نعمان حسين، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي من تأليف الكاتب الإماراتي جاسم الخراز، ويشارك النصار البطولة مع أحمد العونان، خالد المظفر، ليلى عبدالله وإيمان فيصل وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»