هكذا تظهر نجمات الوطن العربي في دراما رمضان 2022

الفنانة يسرا - صورة من حسابها الرسمي على انستجرام
الفنانة يسرا - صورة من حسابها الرسمي على انستجرام

 


اتضحت ملامح الشخصيات التي سيقدمها فنانات ومشاهير الوطن العربي في موسم دراما رمضان 2022 ، ويبدو أن تلك الأدوار ستكون فرصة لهن خاصة وأن البعض منها ستكون مفاجأة للجمهور، ومن خلال التقرير التالي سنتطرق لملامح تلك الشخصيات

 

عائشة بن أحمد " فتاة متمردة "

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد تفاصيل دورها في مسلسل "ملف سري"، الذي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني 2022 أمام الفنان هاني سلامة ومجموعة من الفنانين.
وقالت عائشة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " مساء dmc "، إنها تقدم دور فتاة تدعى " مريم" تتمرد على أهلها ، وتعيش في لندن وتعود إلى مصر بسبب ظروف معينة، وتبدأ شخصيتها في التطور مع الأحداث.
يذكر أن مسلسل "ملف سري" بطولة الفنان هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.

الفنانة عائشة بن أحمد - صورة من حسابها على انستجرام

روجينا " مليونيرة "

تخوض الفنانة المصرية روجينا، المنافسة في سباق رمضان الدرامي 2022، بمسلسل جديد يحمل عنوان "كيد الحريم".
ونشرت روجينا الملصق الدعائي الرسمي لمسلسلها "كيد الحريم" عبر صفحتها الرسمية على " فيسبوك "، وظهرت روجينا على الملصق الدعائي وهي تجلس على كرسي وملامح وجهها تتسم بالقوة وتتطاير من حولها الأموال، وأرفقت روجينا الصورة بتعليق: "الحمد لله مسلسل كيد الحريم رمضان 2022".

وتجسد روجينا في مسلسل "كيد الحريم" دور "سمية"، وهى أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عامًا يؤدي دوره الممثل الكويتي عبدالله الإمام.و
ويجمع المسلسل بين اللهجة المصرية والسعودية، ومن تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى

الفنانة روجينا - صورة من حسابها الرسمي على انستجرام

نيللي كريم " أم مطلقة "

نشرت الفنانة نيللي كريم بوستر مسلسلها الجديد " فاتن أمل حرب" الذي تخوض بها الماراثون الدرامي الرمضاني ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع " فيسبوك".
وظهرت نيللي في البوستر ومعها طفلين وتقف أمام إحدى المحاكم، حيث تمسك بأيد أحدهم والأخرى تحملها.
البوستر الذي نشرته نيللي كريم أدخل متابعيها في حالة من الحيرة، خاصة وأنه يوحي بأن نيللي سوف تعود للدراما الحزينة التي قدمتها من قبل في أكثر من عمل ناجح.

وتجسد دور أم مطلقة تدخل في صراعات مع حماتها على حضانة ابنتيها، عندما ترغب بالزواج مرة أخرى، لافتة إلى تجاوز عدد من الصعوبات التى واجهت العمل وأدت لوقف تصويره.
مسلسل «فاتن أمل حربي» من بطولة الفنانة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي، وهو سيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج جمال العدل، وأحدث اعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل «الجسر»، بطولة عمرو سعد، محمد علاء، أسماء أبواليزيد وسارة الشامي، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك من تأليف وإخراج بيتر ميمي.
 

سوزان نجم الدين

تواصل الفنانة السورية سوزان نجم الدين تصوير مسلسلها السورى اللبنانى الجديد "بيوت من ورق" فى العاصمة اللبنانية بيروت، الذي تخوض به السباق الرمضانى
وتجسد سوزان خلال أحداث مسلسل "بيوت من ورق" شخصية "جيجى" والتي تعمل ستايليست لها براند باسمها.
مسلسل "بيوت من ورق" بطولة سوزان نجم الدين، ويوسف الخال، وطونى عيسى، وداليدا خليل، يوسف حداد، وفادى حداد، ويزن السيد، ودانا جبر ومجموعة كبيرة من سوريا ولبنان وتأليف آية طيبا وإخراج أسامة الحمد .

الفنانة سوزان نجم الدين - صورة من حسابها على انستجرام

يسرا

كما كشفت الفنانة يسرا، عن ملامح مسلسلها الجديد " أحلام سعيدة" والتي تخوض به الماراثون الدرامي الرمضاني 2022
وقالت يسرا خلال لقاء تلفزيوني ، إنها قررت أن تبتعد تماماً في مسلسل " أحلام سعيدة" عن الغموض والإثارة ، مشيرة إلى أن المسلسل يدور حول 3 صديقات علاقاتهن غريبة وكل واحدة منهن شخصيتها مختلفة عن الأخرى
وتابعت، المسلسل إلى حد ما كوميدي وليس دراما.
ومسلسل "أحلام سعيدة" يشارك في بطولته بجانب يسرا كل من غادة عادل، ومي كساب، ونبيل نور الدين ونور محمود وشيماء سيف وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»