شركة أبل تطلق إصدارا محدودا من Beats Pill Plus

صورة سماعات بيتس من أبل
سماعات Beats الجديدة من أبل - الصورة من موقع MacRumors
صورة مكبر الصوت بيتس
مكبرات الصوت Beats Pill Plus - الصورة من موقع MacRumors
صورة سماعات بيتس من أبل
صورة مكبر الصوت بيتس
2 صور

تطلق Beats إصدارًا محدودًا من طراز Beats Pill Plus الذي توقف إنتاجه بالتعاون مع ماركة الأزياء Stüssy، ويأتي الإصدار بعد وقت قصير من توقف شركة أبل عن إنتاج Beats Pill Plus في يناير.

وبحسب ما ذكرته صحيفة The Verge المتخصصة في أخبار التكنولوجيا، فإن شركة أبل أصدرت مكبر الصوت الأصلي Beats Pill Plus، والذي بلغ حجمه أكبر قليلاً من مكبر الصوت الأول Beats Pill، في عام 2015. وكان أول مكبر صوت أصدرته شركة أبل بعد استحواذها على Beats في عام 2014 مقابل 3 مليارات دولار . هذا الإصدار الجديد من Pill Plus سيكون متاحًا لفترة محدودة فقط.

ومن المقرر أن تحتفظ Pill Plus الجديدة بالتصميم الأصلي وتأتي باللون الأسود الأنيق مع تصميم جمجمة وعظمتين متقاطعتين باللون الأبيض في مقدمة السماعة. يقرأ أحد جوانب مكبر الصوت "النظام الجيد الوحيد هو نظام الصوت". يقول الوصف الموجود على موقع Stüssy الإلكتروني إن Pill Plus الجديد سيجمع بين "جمالية جنوب كاليفورنيا المميزة مع مجال صوتي غني وواضح من شأنه تحسينش تجربة الاستماع الخاصة بك في أي مكان".

وأصبح الإصدار الجديد المحدود، متاحًا لأي شخض حول العالم، على موقع Stüssy الإلكتروني منذ أمس الجمعة، وفقًا لما ذكره موقع MacRumors، المتخصص في أخبار التكنولوجيا، سيتم تسعيره بسعر 185 دولارًا في الولايات المتحدة.

ومن جانبها، تعمل شركة أبل على إصدار الجيل التالي من iPad Pro، وعلى الرغم من عدم وجود تحديثات تصميم رئيسية نعرفها، إلا أن هناك بعض الميزات الجديدة التي تستحق التطلع إليها.

وطرحت شركة أبل العام الماضي جهاز iPad Pro‌ بحجم 12.9 بوصة محدثًا مع تقنية عرض mini-LED، وفي عام 2022، سيحتوي الإصداران 11 بوصة و 12.9 بوصة من ‌iPad Pro‌ على شاشة LED صغيرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»