تلميذ بريطاني يحقق ثروة هائلة عن طريق NFTs

صورة المراهق البريطاني وشقيقه
المرهق البريطاني بنيامين وشقيقه يوسف - الصورة من ديلي ميل البريطانية
صورة المراهق البريطاني بنيامين أحمد
المراهق البريطاني بنيامين أحمد - الصورة من ديلي ميل البريطانية
صورة للمراعق البريطاني بنيامين أحمد
المراهق بنيامين أحمد - الصورة من ديلي ميل البريطانية
صورة المراهق البريطاني وشقيقه
صورة المراهق البريطاني بنيامين أحمد
صورة للمراعق البريطاني بنيامين أحمد
3 صور

حصد مراهق بريطاني، يبلغ من العمر 12 عامًا، ثروة هائلة تقدر بأكبر من 3 ملايين جنيه إسترليني، بعد تداوله الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بنيامين أحمد تعلم الترميز من والده عندما كان عمره خمس سنوات فقط وأصبح مدمنًا لهذا الأمر على الفور، لكن عملة البيتكوين بدأت في الظهور العام الماضي عندما أصدر مجموعته الخاصة من NFTs تحت عنوان الحيتان، وهي أعمال فنية رقمية فريدة من نوعها يمكن شراؤها وبيعها.

وبيعت أول عملية بيع له من "الحيتان الملونة المنقطة" في غضون ساعات وحقق له ربحًا قدره 110 آلاف جنيه إسترليني، وهي ثروة ارتفعت إلى 750 ألف جنيه إسترليني في غضون أشهر، جنبًا إلى جنب مع مشاريعه الأخرى، ومع ذلك، لا يمتلك الطالب حسابًا مصرفيًا، ولم يسحب جنيهًا واحدًا من ثروته.

كل ذلك مرتبط بعملة مشفرة تسمى Ethereum، والتي يجادل البعض بأنها قد تصبح عديمة القيمة، حتى قبل أن يكون لدى المستثمرين الوقت للانسحاب، لكن بنيامين، الذي حاضر في جامعة أكسفورد عن NFTs، يعتقد أنه مستقبل العملة، وهو يجلس على ثروة مستقبلية ضخمة.

ويخطط الطفل العبقري لترك ثروته في مكانها الآن لأنه قال إنه ببساطة في اللعبة فقط لبناء مهاراته وخبراته. في المجموع، تم تداول مجموعته من NFTs، تم بيعها مرارًا وتكرارًا من قبل أشخاص آخرين، بإجمالي أكثر من 5 ملايين دولار. ويستمر الرقم في الارتفاع حيث أصبحوا أكثر شيوعًا.

قال بنيامين، من بينر في لندن الكبرى: "أصدقائي في المدرسة يعرفون ما أفعله وقد هنأوني.. على الرغم من أنني لا أعتقد أن الجميع يفهمها حقًا! لكن الكثير من الناس يعرفون قصتي الآن ويسعدني أن أرى الكثير من الناس يتعلمون عن NFT بسببي.. أريد الاستمرار في تقديم الكثير من الأشخاص إلى فضاء NFT".

وفي حديثه عن شغفه الذي جعله مليونيرًا، قال بنيامين إنه يرى "مستقبلًا مشرقًا" في عالم العملات المشفرة وNFT، حيث أضاف "أعتقد أنه مع كل صناعة، تعمل الإصدارات الرقمية للأشياء دائمًا بشكل أفضل.. مع الفن الرقمي لديه الكثير من المنفعة والشهادة، يمكنني فقط القفز على الإنترنت ومعرفة من أين أتى أي شيء".

وتابع المراهق البريطاني: "هنا، يمكن لأي شخص الانضمام إلى الشبكة، يمكنك أن تكون لاجئًا أو شخصًا ثريًا يجلس في قصرك ولا يحدث ذلك فرقًا.. كل شخص لديه نفس الحقوق والأذونات مثل أي شخص آخر".

وبدأ بنيامين وشقيقه يوسف، 13 عامًا، تعلم البرمجة من والدهما عمران، الذي يعمل في البرمجة، في سن الخامسة فقط. أما والدة بنيامين ويوسف، مهرين أحمد، 40 عامًا، مدرسة ابتدائية، لا تعمل في مجال التكنولوجيا بنفسها، قالت عمران إنها كانت "مصدرًا كبيرًا للإلهام والدعم" لأبنائها.

NFTs هي أصول رقمية فريدة يتم شراؤها وبيعها عبر الإنترنت بالعملات المشفرة، وقد ارتفعت شعبيتها بشكل كبير في الأشهر الأخيرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»