مريم الأنصاري تكشف حقيقة خطوبة شقيقتها

مريم الأنصاري - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مريم الأنصاري - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كشفت الفنانة مريم الأنصاري، مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حقيقة الأنباء المتداولة حول خطوبة شقيقتها فاطمة الأنصاري خبيرة التجميل السعودية على مواطنها سلطان المحيسن مدير الشركة العالمية للدعاية والإعلان.

علقت مريم الأنصاري على الأسئلة التي وجهها لها المتابعين، من أجل الاستفسار عن مدى صحة أنباء ارتباط شقيقتها، عقب ملاحظتها لتكرار هذا السؤال أكثر من مرة في الآونة الأخيرة، ولكنها أخيرًا نفت ما يُشاع عن هذا الأمر معبرة عنها على أنها «تأليف» و«شائعات» فقط.

طالبت مريم الأنصاري المتابعين وجماهيرها هي وشقيقتها بالتوقف عن تداول مثل هذه الأخبار لأنها عارية تمامًا من الصحة.
فاطمة الأنصاري - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

قالت مريم الأنصاري في مقطع فيديو حديث بثته عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المشهور في المملكة «سناب شات»: «اللي يسألوني هذا صدق ولا مو صدق، تخربطون، وش هالتأليف دعوا الخلق للخالق وبس».

هذا وكانت حسابات مجهولة المصدر تعنى بنشر أخبار المشاهير على تطبيق «سناب شات»، معلومات زعمت فيها خطوبة فاطمة الأنصاري على المحسين وهو ما لم يتم نفيه في السابق من أي طرف من الثنائي.

وكانت فاطمة الأنصاري قد علقت في وقتٍ سابق على ما قدمه بعض المتابعين والجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وردت عليهم قائلة: «الله يسعدكم على كل كلمة حلوة سمعتها منكم شكرا من كل قلبي، الله يرزقكم السعادة والصحة والتوفيق».

أزاد الأمر حيرة وتكهنًا من قِبل بعض المتابعين ظهور فاطمة الأنصاري في السابق بأحد المقاطع عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وهي تروج لأحد المنتجات بدت فيه مرتدية خاتمًا يُشبه خاتم الخطوبة.

فاطمة الأنصاري كانت قد تزوجت من قبل المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، ولكنها في وقتٍ سابق أعلنت انفصالها عنه بشكل رسمي في شهر نوفمبر من العام الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»