أبراج تشكل ثنائياً ناجحاً

شخصية الأبراج
أبراج تشكل ثنائياً ناجحاً
توافق الأبراج
أبراج تشكّل ثنائياً ناجحاً في العلاقة العاطفية
الأبراج
أكثر الأبراج توافقاً في العلاقة العاطفية
شخصية الأبراج
توافق الأبراج
الأبراج
3 صور

العلاقة العاطفية الناجحة، تحتاج الى ركائز ثابتة وأهمها الاحترام والتوافق بين الطرفين. ووفقاً لعلم الفلك والأبراج يتم تحليل جوانب معينة من شخصيتنا لتحديد نسبة التوافق مع الآخرين. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على أفضل ثنائي ناجح وفقاً لعلامات الأبراج.

أفضل علامات الأبراج التي تُشكل ثنائي ناجح

أبراج تشكّل ثنائياً ناجحاً في العلاقة العاطفية

توافق العلاقات شيء لا يملكه سوى عدد قليل جداً من الأشخاص، وسط كثرة المشاجرات والحجج. فمن هي الأبراج المعجبة بعيوب بعضها البعض، وتدعم، وتحترم الآخر.

برج الثور والعذراء

كلاهما يتمتعان بإحساس قوي تجاه تحقيق نمط حياة مريح ومترف، كي يتمكنا في العيش بسعادة. يسمح هذا الهدف المشترك لكليهما بالبقاء أقرب إلى بعضهما من أي وقت مضى.

برج الدلو والجوزاء

لدى الدلو والجوزاء شخصيات متشابهة من حيث الإبداع والقدرات الفكرية والكفاءات العالية التي تمكنهما من تحقيق أشياء رائعة معاً. لا تجمعهما روح الدعابة والمرح فحسب، بل الاحترام والتفاهم وتقبّل وجهات النظر بينهما، كفيل بأن يشكلا ثنائياً ناجحاً. تابعي المزيد: أبراج ستتزوج في العام 2022

برج الجدي والثور

يهتم الجدي بشدة في التزاماته وهو مكرس لخططه في العمل ويبحث عن شخص يمكنه فهم أهدافه وطموحاته. والثور يشبه إلى حد بعيد برج الجدي. كلاهما يهدفان إلى الراحة ويكرسان بشكل لافت للنظر لحياتهما المهنية والشخصية أيضاً. هذان البرجان يشكلان بلا شك ثنائياً جيداً لأنّ كلاهما يسعيان إلى تحقيق علاقات مستقرة وآمنة.

برج الدلو والجدي

كلاهما متوافق عاطفياً مع الآخر. كل منهما يتمتع بأفكار مدهشة، ويمكنهما إنجاز أي شيء. ويشتركان في معتقدات وقيم مشتركة، وهذا يساعدهما على البقاء أقوياء كشريكين. يمثلون الثنائي المثالي والناجح.

أكثر الأبراج توافقاً في العلاقة العاطفية

برج الحمل والقوس

يشتهر كل من برج الحمل وبرج القوس، المعروفان بطبيعتهما المغامرة والمحبة للمرح. يحرصان كلاهما على احترام مساحة الآخر الخاصة به. ومع ذلك، عندما يجتمعان سوياً، يقضيان أجمل الأوقات ويخوضان تجارب مميزة لا تُنسى.

برج الأسد والقوس

هذا البرجان يحبان الأضواء ويستمتعان بالإستكشاف، كلاهما يتمتعان بشخصية قوية قد تصطدم في بعض الأحيان، لكن هذا ما يجعلهما أقوى. يلهموا بعضهما البعض ليكونا أفضل ثنائي. يحبان بعمق وعاطفة.

برج الميزان والجوزاء

يتمتع كل من الميزان والجوزاء بصحبة بعضهما البعض. معاً يشعران بالسعادة ويحفزان بعضهما البعض على تحقيق الأهداف والأحلام. إلى جانب كونهما مرتبطان عاطفياُ، فإنهما أيضاً يتواصلان فكرياً بشكل قوي جداً، مما يجعلهما هادئين في جميع الأوقات.

تابعي المزيد: الأبراج تكشف عيوب شخصيتك

برج السرطان والحوت

عندما يتعلق الأمر بعلاقة رومنسية، فإنّ السرطان والحوت هما مزيج رائع من طيور الحب. مع قدرة السرطان على الشعور بالحب والعاطفة، فإنّ شخصية الحوت المعطاءة تجعلهما أفضل ثنائي على الإطلاق.

الحمل والجوزاء

هذان البرجان يتمتعان خصائص متشابهة ولكن من المثير للإهتمام، أنهما معاكسان لبعضهما البعض. تلهم شخصية الحمل الجذابة برج الجوزاء ليكون اجتماعياً بين الجميع. كلاهما يستمتع تماماً بالتجارب الجديدة ويحبان القيام بأشياء مميزة معاً. إنهم يوازنان بعضهما البعض بشكل جيد.

برج السرطان والميزان

هاتان العلامتان هما رفقاء الروح الحقيقيان لبعضهما البعض. السرطان حساس للغاية وعاطفي بينما الميزان هو المزيج الصحيح من الرومنسية والاستقرار العاطفي. كلاهما يوازي الآخر بشكل رائع، ويجمعهما هدفاً مشابهاً يتمثل في وجود علاقة وأسرة مستقرة وملتزمة.

تابعي المزيد: أبراج تعشق الكتب والقراءة