بعد أربع سنوات من الإنقطاع..سونالي بندر تتغلب على السرطان وتعود للشاشة مرة أخرى

سونالي بيندر- الصورة من حسابها على إنستغرام
سونالي بيندر- الصورة من حسابها على إنستغرام
قررت الممثلة "سونالي بندر" العودة إلى دائرة الضوء مرة أخرى، من خلال العمل كمحكِّمة في برنامج الواقع DID Li'l Masters، بعد تغيبها لمدة أربع سنوات لمعاناتها مع مرض السرطان، وذلك بعد أن أصيبت به عام 2018 وقضت عدة أشهر في نيويورك لتلقي العلاج.
تم تشخيص "سونالي" بالسرطان النقيلي (ورم خبيث يحدث عندما تنفصل خلايا سرطانية من المنطقة التي تكونت فيها إلى مكان آخر) في عام 2018 وخضعت للعلاج. وبعد التغلب على المرض في وقت لاحق من ذلك العام، عادت إلى الهند لكنها لم تستأنف العمل، حيث أرادت "سونالي" العودة إلى مستويات لياقتها البدنية وطاقتها الكاملة قبل أن تظهر على الشاشة مرة أخرى.

سونالي سعيدة لعودتها


في مقابلة حديثة مع Pinkvilla، انفتحت "سونالي" على معركتها مع المرض الفتاك وقرارها استئناف العمل. قالت "سونالي": "أنا ممتنة لعودتي، ممتنة لأنني رأيت طفلي يكبر، وممتنة لكوني هنا من أجل والديَّ، فقط كل هذه الأشياء. أنا ممتنة لهذا القدر. ونعم، ليس فقط العودة، ولكن العودة بطريقة تجعلني أتمتع بصحة جيدة بما يكفي للذهاب والجلوس مع مجموعة والعمل لمدة 12 إلى 18 ساعة، والآن عاد هذا بالفعل. أي طريقة أخرى للعودة ستكون رديئة للغاية ولن تكون ممتعة للغاية".

زوج سونالي..الدعم والقوة


"سونالي" متزوجة من المخرج "جولدي بيهل". وعن زوجها قالت "سونالي" إنه لم يكن فقط داعماً لقرارها بالعودة إلى العمل، بل كان يدفعها بالفعل للقيام بذلك عاجلاً. قالت: "لقد طلب مني القيام بتلك الخطوة قبل ذلك بكثير. إنه مثل؛ أنتِ بخير، عقلك يقظ للغاية، فقط عودي. لقد كان يقول لي يجب أن أعود إلى العمل".

ظهور ثم انقطاع


بعد ظهورها لأول مرة مع Naraaz في عام 1994، واصلت "سونالي" التمثيل في العديد من الأفلام الناجحة مثل Sarfarosh، Diljale وHum Saath Saath Hain، قبل أن تأخذ استراحة من التمثيل في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. عادت إلى دائرة الضوء بعد بضع سنوات بصفتها محكِّمة لبرنامج الواقع Indian Idol في عام 2008. خلال العقد التالي، ظهرت كمحكِّمة في عدد من برامج الواقع مثل India's Got Talent، Hindustan ke Hunarbaaz و India's Best Dramebaaz.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»