أيام الحظ للأبراج في العام 2022

توقعات الأبراج 2022
أرقام الحظ للأبراج في العام 2022
حظ  الأبراج 2022
أكثر التواريخ حظاً لكل برج من الأبراج في العام 2022
الأبراج والحظ 2022
أكثر الأيام حظاً للأبراج للعام 2022
توقعات الأبراج 2022
حظ  الأبراج 2022
الأبراج والحظ 2022
3 صور

من المتوقع أن يكون عام 2022 عاماً أكثر تفاؤلاً لجميع الأبراج، وستكون هناك بعض اللحظات الخاصة التي ستجلب للبعض المزيد من الحظ. ستحتاج بالتأكيد إلى تمييز التقويم الجديد الخاص بك من خلال اكتشاف اليوم الأكثر حظاً لك في عام 2022. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على أكثر التواريخ حظاً لكل برج من الأبراج، في العام 2022 ووفقاً لعلم الفلك والأبراج.

أيام الحظ للأبراج في العام 2022

أكثر التواريخ حظاً لكل برج من الأبراج في العام 2022

برج الحمل

اليوم الأكثر حظاً: 18 أغسطس 2022
استعد لفترة مليئة بالنمو والحظ السعيد. سيقوم جوبيتور بجولة في برجك من 10 مايو إلى 28 أكتوبر، وهو جزء من العبور الذي يحدث مرة واحدة فقط كل 12 عاماً، لذا فقد حان الوقت للتركيز على التوسُّع والفرص الجديدة. واحدة من أهم النقاط في هذه الفترة ستحدث في 18 أغسطس، عندما سيشكل كوكب المشتري جانباً ثلاثياً متناغماً مع كوكب الزهرة. سوف يُضيء كوكب الزهرة منزلك الخامس للرومنسية والعاطفة والإبداع في هذا الوقت، لذلك سيكون وقتاً رائعاً للحب والمواعدة.

برج الثور

اليوم الأكثر حظاً: 13 مايو 2022
سيأتي هذا العام بسلسلة من الكسوف التي تساعد في إعادة تنظيم مصيرك وتساعدك في تبني نسخة جديدة من نفسك. ستأتي لحظة قوية بشكل خاص في 13 مايو. بعد أسبوعين فقط من حدوث كسوف للشمس في برج الثور.

برج الجوزاء

اليوم الأكثر حظاً: 30 مايو 2022
يجلب القمر الجديد في برجك يوم 30 مايو على وجه الخصوص إحدى أكثر الفرص حظاً في العام لإظهار رغباتك وتحويل أحلامك إلى حقيقة. يرتبط هذا القمر الميمون بكل من كوكب المشتري والمريخ الموجه نحو العمل، مما يجلب لك الحظ والدافع الذي تحتاجه لبدء أهدافك الشخصية. كوكب عطارد الذي يحكمك سيتلاشى مع كوكب زحل الصارم، لكنه سيشكل أيضاً جوانب متناغمة مع كل من نبتون وبلوتو، مما سيزيد من حدسك ويسمح لك بتصور أحلامك بشكل أكثر وضوحاً.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج حظاً للعام 2022 على الصعيد العاطفي

برج السرطان

اليوم الأكثر حظاً: 17 يوليو 2022
ستشكل الشمس وعطارد في السرطان بشكل جماعي مثلثاً محظوظاً لكوكب نبتون الحالم في 17 يوليو، مما يجعله يوماً رائعاً للتوافق العاطفي والمشاريع الإبداعية والحدس المتزايد. إنه أيضاً يوم رائع للتقدم الوظيفي والتواصل، وذلك بفضل العلاقة المحفزة بين كوكب المريخ والمشتري، والذي سيضيء منزل التقدير العام الخاص بك.

أكثر الأيام حظاً للأبراج للعام 2022

برج الأسد

اليوم الأكثر حظاً: 31 يوليو 2022
الصيف هو دائماً وقتك للتألق أيها الأسد. لكن هذا العام سيكون مليئاً بشغف وإبداع أكثر من المعتاد، هذا لأنّ كوكب المشتري سيضيء منزلك الخامس من الفرح والرومنسية وستكون قادراً على الاستفادة من هذه الطاقة المحظوظة بقوة أكبر في 31 يوليو. سيكون هذا وقت رائع لمتابعة قلبك واحتضان ما يجعلك تشعر بالإلهام ووضع نفسك في الحب. إنه أيضاً وقت مناسب بشكل خاص لتصب شغفك في المشاريع الفنية.

برج العذراء

اليوم الأكثر حظاً: 16 فبراير 2022
في 16 فبراير، سيكون الوقت قد حان لبدء دورة جديدة تماماً في الحب، لأنّ كوكب الحب كوكب الزهرة وكوكب المريخ سيجتمعان معاً في منزلك الخامس، مما يوفّر روابط رومانسية جديدة.

برج الميزان
اليوم الأكثر حظًا: 22 أكتوبر 2022
في 22 أكتوبر، ستحصل على مفاجأة، بالإضافة إلى بداية جديدة ومثيرة تتعلق بالمتعة والرغبة والإبداع. إنه يوم رائع لتغازل وتحتضن جانبك الجذاب من خلال الظهور لأول مرة بمظهر جديد ومثير.

برج العقرب

اليوم الأكثر حظاً: 15 نوفمبر 2022
سيكون كوكب الزهرة في برجك معظم الشهر، في حين أنّ كوكب المشتري سيجلب الحظ إلى بيتك الرومانسي الخامس المليء بالشغف. هذان الكواكب سوف ينزلان بركات إضافية عليك في 15 نوفمبر، عندما يشكلان جانباً ثلاثياً متناغماً لبعضهما البعض. ستجد أنّ مسائل الحب والمواعدة تتدفق بسهولة أكبر من المعتاد، لذا استخدم هذه الفترة الكونية الملائمة لصالحك واستمتع ببعض المرح.

تابعي المزيد: توقعات العام 2022 للأبراج على الصعيد الصحي

برج القوس

اليوم الأكثر حظاً: 23 نوفمبر 2022
سيوفّر لك 23 نوفمبر فرصة جديدة لدمج الترقيات وإعادة التنظيمات التي حدثت في حياتك برفق خلال تلك الفترة. وسيكون القمر الجديد في برجك وهو أحد أكثر الفرص حظاً لهذا العام لإظهار رغباتك والبدء في مغامرات جديدة ومثيرة. سيكون لديك أيضاً فينوس وماركور في برجك، مما يمنحك الوضوح عند بدء مشاريع أو علاقات جديدة.

برج الجدي

اليوم الأكثر حظاً: 8 يناير 2022
تأتي لحظة محظوظة بشكل خاص خلال منتصف موسم الجدي، في 8 يناير، عندما تجتمع الشمس والزهرة في برجك. هنا، سيشكلون تحالفاً خاصاً، والذي يمنحك ثقة إضافية وفرصاً رومانسية جديدة وبعض الوضوح الذي تشتد الحاجة إليه حول ما تريده من الحب.

برج الدلو

اليوم الأكثر حظاً: 6 مارس 2022
يتماشى كوكب الزهرة الحسي مع كوكب المريخ الجريء في برجك يوم 6 مارس، وهذا يمثل بداية جديدة لك في علاقاتك، وتعبيراتك، وحتى مساعيك الإبداعية. إنه وقت محظوظ لقول نعم أو إغتنام فرصة في علاقة غير تقليدية.

برج الحوت

اليوم الأكثر حظاً: 12 أبريل 2022
تتشكل سنة 2022 لتكون واحدة من أكثر سنوات حياتك غموضاً، والاتصال الكوني الخاص الذي يحدث في 12 أبريل هو أحد الأسباب الرئيسية لذلك. في ذلك اليوم، يلتقي كوكب المشتري وهو حاكم الكواكب في برج الحوت مع نبتون، وستعمل هذه المحاذاة الرائعة على تضخيم إبداعك، وتملأك بأفكار جديدة ملهمة، وتُعزّز جانبك الجذاب.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي من جومانة وهبي