من أجل سيارته الفيراري.. رود ستيوارت يأخذ الأمور على عاتقه ويُصلح حُفَر الشارع بنفسه

رود ستيوارت- الصورة من حسابه على إنستغرام
هل تستحق السيارة الفيراري عناء ومجهود العمل في الطريق وإصلاحه؟! من وجهة نظر المغني الإنجليزي "رود ستيوارت": نعم. إنها تستحق أن يُحافظ عليها من حفر الشارع. وقد أثبت ذلك من خلال مقطع فيديو لنفسه شاركه خلال عطلة نهاية الأسبوع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يأخذ الأمور بين يديه لإصلاح الحفر بالقرب من منزله في إسيكس.
شارك "ستيوارت"، 77 عاماً، مقطعي فيديو لنفسه على إنستغرام، مرتدياً سترة بناء فوق ملابس رياضية، مع طاقم من أفراد آخرين، يقومون بإصلاح الشارع من الحفر التي تملؤه.
في الفيديو الأول، شوهد مغني Maggie May وهو يجرف الحصى بالقرب من منزله في هارلو، إسيكس، قائلاً: "أقوم بإصلاح الشارع بالقرب من المكان الذي أعيش فيه لأنه لا يمكن لأحد أن يزعج نفسه للقيام بذلك". وعلق على المنشور: "العمل من أجل لقمة العيش، ملء الثقوب مفيد للروح!"
وفي الفيديو التالي، يركِّز على الحفر العديدة ويفصل أسبابه لأخذ الأمور بين يديه. يقول في الفيديو: "في ذلك اليوم كانت هناك سيارة إسعاف بها إطار متفجر. لا تستطيع سيارتي الفيراري المرور من هنا على الإطلاق، لذلك اعتقدت أنا والأولاد أننا سنأتي ونفعل ذلك بأنفسنا". وأضاف: "إننا نملأ الثقوب بأنفسنا بينما يتم إنفاق ملايين وملايين الجنيهات على طريق M11".

إشادة رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعمل ستيوارت


بعد هذا المنشور، عبر المعجبون عن دعمهم لعمل "سيوارت"، حيث كتب أحد مستخدمي تويتر: "نعم...هذا هو السير رود ستيوارت حقاً... كم عدد نجوم الروك والمشاهير الذين سيحضرون ويصلحون الطريق لأن المجلس لم يستطع ذلك؟ .. أحسنت يا سيدي".

إستجابة سريعة

لم ينل مقطع الفيديو إستحسان ودعم المعجبين والسكان فقط، بل لاقى إستجابة من المسئولين. فبعد نشر مقطع الفيديو، قال عضو مجلس المحافظين وزعيم مجلس مقاطعة إسيكس، "كيفين بنتلي": "إن الطريق لم يكن في الحالة التي ينبغي أن يكون فيها".
وأضاف "بنتلي": "إن الطريق قد تم فحصه منذ نشر مقاطع الفيديو وتم الاتفاق على أنه بحاجة إلى الإصلاح. إن أعمال الإصلاح ستتم في أبريل وستتم إعادة الرصف في يوليو. يجب أن نصل إلى طرقنا بأسرع ما يمكن في ظل القيود المالية التي لدينا".
وشجع السكان على الإبلاغ عن الحفر من خلال موقع الهيئة على الإنترنت حتى يتمكن المجلس من الوصول إليها بأسرع ما يمكن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»