تفاصيل انقطاع خدمة Apple ومدى تأثيره في App Store وMaps

 تفاصيل انقطاع خدمة Apple ومدى تأثيره في App Store وMaps
صورة تعبيرية لآبل

اكتشفت شركة أبل Apple أن هناك انقطاع في الكثير من خدماتها التي باتت غير متوفرة للمستخدمين فجأة، وذلك وفقًا لما قاله مارك جورمان في engadged.

وبحسب ما نقلته بلومبيرج عن مارك، فإن حالة نظام أبل أوضحت أنه تم انقطاع الخدمة خلال العديد من الخدمات الرئيسية بما في ذلك App Store و Apple Arcade و Apple TV + و AppleCare على الجهاز و Find My و iTunes Store والخرائط والراديو.

وتبين التنبيهات إلى أن بعض المستخدمين تأثروا بانقطاع الخدمة، وقد تكون المشكلات "متقطعة" في متجر التطبيقات أو ينتج عنها بطئ وقد طلب من الشركة التعليق.

مارك أوضح بحسب التقرير أن شركة أبل بدأت في أن التعقب، ولاحظ Gurman فى البداية وجود مشكلات فى تطبيق Podcasts بالإضافة إلى الخدمات الموجهة نحو المدرسة والعمل مثل Apple Business Manager و Schoolwork.

و قامت Apple بوضع علامة على تنشيط جهاز iOS على أنه "انقطاع تم حله، وبحسب ما ورد تعطلت أنظمة الشركات والتجزئة وبدأت فى التعافى.

فهذه المرة ليست بالتوفيق التي تقوم فيها Apple بالتعامل مع انقطاع كبير في الخدمة، وهي ليست بالشدة التي كانت عليها في الماضي، وواجهت الشركة العديد من الانقطاعات فى أواخر عام 2020 بما في ذلك انقطاع الخدمة فى عيد الميلاد والذى ربما يكون ناتجًا عن زيارة مستخدمين جدد.

تابعوا المزيد : بخطوات بسيطة.. كيف تكتب بخط "غامق" أو "مائل" على واتس آب؟

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»