منتجات NEOSTRATA للعناية بالبشرة 

دانا قبل وبعد استخدام المنتجات
دانا قبل وبعد استخدام المنتجات
دانا قبل روتين العناية بالبشرة
دانا قبل روتين العناية بالبشرة
دانا بعد روتين العناية بالبشرة
دانا بعد روتين العناية بالبشرة
دانا قبل وبعد استخدام المنتجات
دانا قبل روتين العناية بالبشرة
دانا بعد روتين العناية بالبشرة
3 صور

تفتخر علامة NEOSTRATA® بما يقرب من أربعة عقود من الأبحاث والخبرات المكثفة في ابتكار منتجات للعناية بالبشرة للأشخاص في جميع أنحاء العالم. وتتيح شراكة NEOSTRATA® مع أطباء الأمراض الجلدية للمستهلكين السيطرة على بشرتهم والتغلب على تحديات تغير اللون ومقاومة الشيخوخة، وهو ما يساعدهم على تغيير قصة بشرتهم بطريقة إيجابية وفعالة.
وجرى تصميم منتجات NEOSTRATA® لعلاج علامات تقدم العمر، من ظهور الاحمرار والبقع الداكنة إلى الشحوب وعدم تناسق البشرة إلى جانب العلامات العامة للشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. ويمتلك كل شخص بشرته الفريدة من نوعها، ولهذا السبب تغطي منتجات NEOSTRATA® جميع أنواع البشرة.
وأثبتت NEOSTRATA® فعاليتها في تجديد شباب البشرة وتنشيطها. وتساعد منتجات العلامة الأساسية للعناية بالبشرة السيدات في الحصول على بشرة أكثر نعومة وثباتاً وتناسقاً وإشراقاً كل يوم.
ويمكن لمستهلكي مستحضرات التجميل في دولة الإمارات استكشاف التشكيلة الواسعة لعلامة NEOSTRATA® والتي تضم 35 منتجاً فريداً من نوعه ضمن سبع مجموعات متوفرة في عدد من الصيدليات المختارة بعناية. وتتوفر منتجات NEOSTRATA® في سبع مجموعات أساسية للبشرة هي Enlighten وSkin Active وClarify وRestore وResurface وDefend وCorrect، تستخدم جميعها التقنيات المتطورة والخبرة في أنظمة التجميل العلاجية والوقائية لمعالجة التحديات الرئيسية للعناية بالبشرة للعملاء من جميع الأعمار.
شاركت المدونة دانا أحمد صورها قبل وبعد استخدام منتجات NEOSTRATA® علي صفحتها عل الانستغرام بنتائج مبهرة وصرحت لسيدتي: "لقد واجهت الكثير من التحديات المتعلقة بالبشرة وقمت بزيارة الدكتورة لانا كاشلان حيث نصحتني باستخدام منتجات NEOSTRATA® . واستخدمت مجموعة منتجات Enlighten و Restore و Clarify لمدة ستة أسابيع ولاحظت فرقاً كبيراً".

للمزيد من المعلومات حول علامة NEOSTRATA® يرجى زيارة neostrata-me.com

تابعي المزيد: فوائد حمض البوريك للبشرة