توقعات برج الميزان لشهر نيسان 2022

توقعات الأبراج 2022
توقعات برج الميزان لشهر نيسان 2022
توقعات شهر نيسان 2022
توقعات برج الميزان لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات الأبراج 2022
توقعات شهر نيسان 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي لشهر نيسان 2022؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الميزان؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج الميزان لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي والحظوظ العاطفية التي سترافقه في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج الميزان لشهر نيسان – ابريل 2022

توقعات برج الميزان لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنياً

مع بداية هذا الشهر، تتبنى فهماً جديداً تماماً لكيفية عمل العلاقة. بعد كل شيء، يبدأ الشهر بقمر جديد في برج الحمل في 1 أبريل، ويحثك على احتضان الشغف والتقارب. لديك حظوظاً في الشهر هذا وتتاح لك فرصاً جيدة في النصف الأول من الشهر حتى تاريخ 20 وذلك على كل الأصعدة. قد تنقل إليك أخباراً أو اعترافات تجعلك مرتبكاً وحائراً وقد تأتي ردات فعلك سريعة وانفعالية، ما يعرضك لبعض التناقضات أو لبعض المشاكل الضاغطة. الإلهام ليس دائمًا شعوراً، ولكنه التزام تقوم به. ينصحك الفلك بالتأني والصبر حتى تجتاز عقبات إذا شعرت بوجودها. عندما ينضم كوكب المشتري إلى نبتون في برج الحوت في 12 أبريل، فإنك تستفيد من قدرتك على تغيير العالم خطوة بخطوة. يتيح لك كوكب جوبيتور الموجود في برج الحوت فرصاً مهمة لتأدية رسالة ما على الصعيد المهني. يلتقي جوبيتور مع مارس في برج الحوت ويوفر لك فرصة إستثنائية لاجتياز مرحلة جديدة من حياتك على الصعيدين المهني والمادي. قد تتلقى عرضاً جديداً أو تنتقل لموقع آخر مهني أو تشهد تطوراً يسعدك. لقاء مارس وجوبيتور وفينوس في برج الحوت أي منزل العمل بالنسبة لك، هو مؤشر مهم لك.

تابعي المزيد: أسطورة برج الميزان

عاطفياً

على الرغم من ظهور بعض المشاعر غير المريحة، إلا أن المشاعر الجميلة ستظهر أيضاً هي المشاعر التي تذكرك بمدى شعورك بالرضا عن نفسك. في 27 أبريل، قد تكتشف طريقة جديدة تماماً لإظهار إهتمامك لشخص ما. عندما ينضم كوكب الزهرة إلى نبتون والمشتري في برج الحوت في منزلك السادس، فإنك تدرك كيف يمكنك المساعدة في جعل حياة الآخرين أسهل وأكثر سلاسة. قد يشكل مكان عملك مسرحاً لرومانسية تدق الباب. تكون الاجواء جيدة جداً وتوحي بالحب والعذوبة والعلاقات الحلوة. تحتفظ دائماً في حكمة في التصرف وقدرة على التراجع في الوقت المناسب إذا شعرت أن الأمر لا يستحق إندفاعك. مع اقتراب نهاية الشهر نهايته، قد تتعامل مع بعض المشاعر الشديدة. سوف يتصاعد كسوف الشمس في برج الثور في منزلك الثامن في 30 أبريل.

تابعي المزيد: توقعات برج الميزان لعام 2022 من جومانة وهبي