كارلا حداد تظهر بإطلالة رمضانية جذابة

كارلا حداد - الصورة من حسابها على إنستغرام
كارلا حداد - الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت الإعلامية اللبنانية الشهيرة كارلا حداد جمهورها إطلالتها الرمضانية المميزة، حيث أطلت عليهم بعباية من الستان الناعم المميزة باللون الأخضر، وتجمع العباية في تصميمها بين الأناقة والبساطة. عباية كارلا حداد جاءت مميزة بخيط رفيع بالوسط من اليمين واليسار بتطريزات من الخرز واللؤلؤ.

كارلا حداد - الصورة من حسابها على إنستغرام


نشرت كارلا حداد جلسة التصوير الرمضانية الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إسنتغرام» وظهرت مرتدية العباية المفتوحة التى وصفها متابعيها بالأنيقة، حيث نسقتها مع بنطال من الجينز وتوب أبيض.

 

كارلا حداد في صورة من حسابها على إنستغرام


علقت الإعلامية اللبنانية على اللقطات التي نشرتها عبر حسابها قائلة: «إطلالة رمضانية عصرية».

 

 

كارلا حداد - صورة من حسابها على إنسغترام


وكانت كارلا حداد قد حلت ضيفة على برنامج رمضاني اسمه «المزح نصو جد» مع مقدمه الإعلامي هشام حداد، وتلقت في البرنامج مجموعة أسئلة نارية أضفت المزيد من الحماس على الحلقة.

كارلا حداد قالت في البرنامج إنها تُحب الفنان المصري محمد رمضان، وتعتبره بالفعل «نمبر وان» لما يقدمه من نوع فن جديد، ووصفت كارلا نفسها بأنها الأولى هي الأخرى فيما تقدم.



وكشفت كارلا حداد في البرنامج عن سر تمتعها برشاقة دائمة، مؤكدة أن وزنها الآن 64 كيلوجرامًا، وطولها 179 سنتمترًا، وذلك كونها تتبع نمط حياة صحي، تحرص على تناول الحبوب والخضروات والمكسرات وحليب اللوز.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»