من The Rum Diary للمحاكم: جوني ديب وأمبر هيرد زواج قصير ومشاكل طويلة

جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع BBC
جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع BBC
آمبر هيرد- الصورة من موقع People
آمبر هيرد- الصورة من موقع People
جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع People
جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع People
جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع BBC
آمبر هيرد- الصورة من موقع People
جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع People
3 صور
جوني ديب وأمبر هيرد يقضيان أيامهما حالياً في محكمة فيرفاكس بولاية فيرجينيا، حيث يقاضي "ديب"، الذي أدلى بشهادته لمدة ثلاثة أيام خلال هذا الأسبوع، زوجته السابقة بسبب مقال رأي نشرته في صحيفة Washington Post عام 2018، زاعماً أن ما كتبته "هيرد" عن العنف المنزلي كان تشهيرياً وطالب بتعويض قدره 50 مليون دولار. بينما قدمت "هيرد" دعوى مضادة بقيمة 100 مليون دولار.
ولكن، كيف تطورت العلاقة بينهما- بعد 13 عاماً من اللقاء الأول- لهذا الحد؟ في ما يلي جدول زمني لعلاقة "جوني ديب" و"آمبر هيرد"، وانفصالهما، ومعاركهما القضائية، من الوقت الذي قيل إنهم بدأوا فيه المواعدة حتى آخر محاكمة:

2009: اللقاء الأول

جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع People

التقى "ديب" و"هيرد" لأول مرة في موقع تصوير فيلم The Rum Diary في عام 2009. إستناداً لكتاب "هانتر إس طومسون" الذي يحمل نفس الاسم، يقوم "ديب" ببطولة الفيلم كصحفي يُدعى "بول كيمب" الذي يشغل وظيفة في بورتوريكو. لعبت "هيرد" دور "تشينولت"، التي يقع "كيمب" في غرامها من النظرة الأولى. ثم صرح "ديب" أنه و"هيرد" التقيا مرة أخرى بعد ذلك بعامين في جولة ترويجية للفيلم.

2012: بدأ جوني ديب وأمبر هيرد في المواعدة

يُعتقد أن "جوني ديب" و"آمبر هيرد" بدآ المواعدة في ذلك العام، بعد انفصال "ديب" عن شريكته الممثلة الفرنسية "فانيسا باراديس". لـ"ديب" و"بارادي" طفلان: ابنة اسمها "ليلي روز" وابن اسمه "جاك".

مارس 2014: خطوبة جوني ديب وأمبر هيرد

أكد "جوني ديب" أنه و"آمبر هيرد" مخطوبان، بعد شهرين من التكهنات، وفقًا لتقرير صادر عن مجلة People في ذلك الوقت.

فبراير 2015: زواج جوني ديب وآمبر هيرد

بعد مرور عام على خطوبتهما، تزوج "جوني ديب" و"آمبر هيرد"، في 5 فبراير 2015. وفقًا لمجلة People، أقاما احتفالين: الأول في منزل "ديب" في لوس أنجلوس، والثاني في جزيرة "ديب" الخاصة في جزر الباهاماس.

مايو 2016: تقدم آمبر هيرد بطلب الطلاق

تقدمت "هيرد" بطلب الطلاق بعد 15 شهراً من الزواج، مشيرة إلى اختلافات لا يمكن التوفيق بينهما. حصلت على أمر تقييدي مؤقت ضد "ديب"، بسبب مزاعم العنف المنزلي من جانبه.
زعمت "هيرد" أن "ديب" ألقى عليها هاتفاً خلوياً أثناء شجار أصابها في عينها وجبهتها، وأنه صرخ في وجهها وضربها وأمسك وجهها بعنف وشد شعرها. كتبت "هيرد" في ملف التسجيل: "طوال علاقتنا، كان "جوني" مسيئاً لفظياً وجسدياً معي. لقد تحملت الإساءة العاطفية واللفظية والجسدية المفرطة من "جوني"، والتي تضمنت اعتداءات غاضبة وعدائية ومهينة وتهديدية كلما شككت في سلطته أو اختلفت معه". كتبت أيضاً: "أعيش في خوف من عودة "جوني" إلى منزلنا دون سابق إنذار لإرهابي جسدياً وعاطفياً".
نفى "ديب" الاتهامات وتم التوصل إلى تسوية بقيمة 7 ملايين دولار خارج المحكمة في أغسطس 2016. وتبرعت "هيرد" بالمال لجمعية خيرية.

يناير 2017: الطلاق رسمي

أنهى "ديب" و"هيرد" طلاقهما رسمياً. كتبت "لورا واسر" محامية "ديب" في بيان: "يسعدنا جميعاً أن نضع هذا الفصل غير السار في حياة السيد "ديب" وعائلته وراءهم".

2018: مقال آمبر هيرد

آمبر هيرد- الصورة من موقع People

كتبت "هيرد" مقال رأي لصحيفة Washington Post في ديسمبر 2018 حول معاملة النساء في قضايا العنف المنزلي. ولم تذكر "ديب" بالاسم.

2019: النزاع في المحاكم

رفع "ديب" دعوى قضائية ضد "هيرد" مقابل 50 مليون دولار بتهمة التشهير بسبب مقالها في Washington Post ، مدعياً أنه كلفه إستبعاده عن عمل تمثيلي مربح. لم تنجح "هيرد" في جهودها لرفض الدعوى. ما زالت قضية الدعوى المضادة التي تبلغ قيمتها 100 مليون دولار مستمرة.

2020: جوني ديب يقاضي صحيفة The Sun

في عام 2020، قدم "ديب" ناشر The Sun في المملكة المتحدة إلى المحكمة بتهمة التشهير بسبب مقال نشر في 2018 ادعى أنه كان عنيفاً ضد "هيرد". نفى "ديب" جميع مزاعم سوء المعاملة. وأدلت "هيرد" بشهادتها في تلك القضية، مدعية في وقت ما أن "ديب" هددها بقتلها عدة مرات.
وجدت محكمة المملكة المتحدة أن مزاعم الصحيفة صحيحة إلى حد كبير، ورُفض استئناف ديب.

2022: بداية المحاكمة

بدأت محاكمة "ديب" في قضية التشهير ضد "هيرد" في فيرجينيا في 12 أبريل. وقال محامي "هيرد" في بيان افتتاحي إن "ديب" سيحاول تحويل هذه القضية إلى مسلسل تلفزيوني. أدلى "ديب" بشهادته حول نشأته مع أم مسيئة، ومعاناته مع تعاطي المخدرات وعلاقته المضطربة مع "هيرد". بدأت الإجراءات مع اختيار هيئة المحلفين في 11 أبريل 2022 في فيرفاكس، فيرجينيا.
اعترف "ديب" في شهادته بأنه و"هيرد" كان لديهما مجادلات أثناء علاقتهما، لكنه قال: "لم أصل بنفسي أبداً إلى نقطة ضرب السيدة "هيرد" بأي شكل من الأشكال ولم أضرب أي امرأة في حياتي". ولم تتخذ "هيرد" موقفاً في المحاكمة التي من المتوقع أن تستمر ستة أسابيع. ومن المتوقع أن يستأنف "ديب" موقفه لمواصلة الاستجواب يوم الاثنين. ومن المتوقع أن يشمل شهود "هيرد"؛ "جيمس فرانكو و"إيلون ماسك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»