زوج أصالة في وصلة غزل ورومانسية لها قبل حفل الكويت: «يا روعة العطايا وفرحة الشفاء»

أصالة  - الصورة من حساب فائق حسن على انستغرام
أصالة - الصورة من حساب فائق حسن على انستغرام
غَازَلَ الشّاعر العراقي فائق حسن، زَوجته النّجمة أصالة، قَبل سَاعات من حَفلِها المُقَرّر إقامته غداً الجمعة، موجهاً إليها رسالة حب وغزل، مهنئاً فيها إياها على نفاد تذاكر حفلها في الكويت مساء الغد.
وقد نَشَرَ فائق حَسن صورة ليعلن بها نفاد تذاكر حفل أصالة المقبل في دولة الكويت وتشاركها فيه الغناء رحمة رياض، المقرر إقامتها غداً الجمعة 13 مايو (أيار) الجاري، وعلق عليها كاتباً: «أجمل الأمنيات أنت... استميحك عشقاً أقبل يديك وأجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي، يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة، يا طعم المودة ورائحة الرضا، أغرس في أرضك آلاف الابتهالات لأتقرب بك إليك... سبحان الذي أبدعك من رحيق الجمال، وأضفى عليك رَذَاذ السؤدد لتكوني أصالة معنى وحقيقة».
كانت أصالة قد تعرضت خلال الساعات الماضية لحملة هجوم من الإعلامية الكويتية مي العيدان، حيث قالت عنها إنّها «متلونة» وِفق عَلاقَاتِها ومَصَالِحها.
وغرّدت العيدان عبر حسابها الرسمي في موقع «تويتر» قائلة: «صدقيني ماراح اترد ماتملك الشجاعه اتلاقينها قاعده تغني عراقي... أيام الذهبي كانت تغني سوري لما خذت طارق العريان ركزت على المصري ولما خذت الجواز البحريني أقلبت على الأسد وركزت على الخليجي الحين تغني جوبي وتركز على الدنابك والكواسير».
وكانت أصالة قد شَبّهت في تغريدة لها أعداء النجاح بالكلاب، قائلة: «بس الحمد لله بيعووا ما بيعضوا»... وأضافت: «للي على راسه بطحة وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي شكراً بصحّح له وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجودة».
أصالة وزوجها فائق حسن - الصورة من حساب فائق حسن على انستغرام

وردّت العيدان على تغريدة نصري قائلة: «الأصنام ضلت آلاف السنين حول الكعبة قبل الإسلام وكانوا يعبدونها هل معناها إنها كان وضعها سليماً وحقيقة وشيئاً إيجابياً؟ لا طبعاً إلى أن جاءها الحق بالدين الإسلامي وكسروا هالأصنام شر تكسير... قال إيه موجودة طول هالسنين... يا شيخة ما حد جابلي الأذن الوسطى غير صوتك».
وتوجّهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بدورها إلى نصري مغردة: «إنتي هيييييه... من تقصدين لا يكون آنا... عشأن إذا تقصديني عندي رد وإذا ما تقصديني ممكن أطوفها لك ».

جدير بالذكر أن أصالة وزوجها فائق حسن أعلنا زواجهما بشكل رسمي منتصف سبتمبر (أيلول) الماضي، وتبادلا الرسائل الرومانسية والعهود عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.
فيما طرحت أصالة مؤخراً أغنية «تقول تبغاني» من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان بندر سعد وتوزيع عصام الشرايطي، وأكّدت أنّها تحررت من القيود وغنتها بمنتهى الجرأة لتصل إلى سقف طموحها الفني في الأداء، وأنّها تهديها إلى زوجها الشاعر فائق حسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»