تفسير حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة

فستان الزفاف
تفسير حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة
فستان الزفاف
دلالة لبس فستان الزفاف الأبيض في منام المتزوجة
فستان الزفاف
دلالة فستان الزفاف في منام المتزوجة
فستان الزفاف
فستان الزفاف
فستان الزفاف
3 صور

تعتبر رؤية فستان الزفاف للسيدات بصورة عامة في الحلم تدل على الفرحة المنتظرة والقادمة، وأنها سوف تعيش حياة سعيدة وهانئة مع من تحب. ويشير الفستان الأبيض أيضاً للزواج وللصحة والستر. وبحسب تفسير "ابن سيرين"، إذا رأت السيدة في الحلم نفسها أو أحداً من أقاربها ترتدي فستان زفاف أبيض ناصع البياض، فهذا يدل على أن هناك ثروة طائلة في طريقها إليها. وإن رأت المرأة نفسها ترتدي فستاناً واسعاً فضفاضاً فهذا يدل على تيسير الأمور والصلاح. وإن رأت نفسها ترتدي فستاناً ضيقاً، فهذا يدل على أنها تجد وتجتهد لكي تحصل على الرزق. وإن رأت أنها ترتدي فستاناً طويلاً فيدل على طول العمر والبركة فيه.

لبس فستان الزفاف للمتزوجة

دلالة لبس فستان الزفاف الأبيض في منام المتزوجة

حلم الفستان الأبيض للمتزوجة

يعتقد "ابن سيرين" بأن رؤية فستان الزفاف للمتزوجة تبشر بالخير؛ حيث يدل على نجاحها وعلو شأنها وسعادتها في حياتها الزوجية وصلاح حال أبنائها، وفي حالة إن كانت صاحبة الرؤية تعمل في مجال التجارة وشاهدت نفسها ترتدي فستان زفاف جميلاً في منامها دلّ ذلك على أنها ستنجح في تجارتها وتوسع أعمالها وتربح الكثير من النقود في المستقبل القريب. رؤية المرأة المتزوجة ترتدي فستان زفاف لونه أخضر وتشعر بالسعادة والرضا فإن الحلم يبشرها بحدوث الحمل في وقت قريب. أما إذا رأت المتزوجة الدم على فستان الزفاف فإن الرؤية تنذر بالسوء حيث تؤول على شعورها بالذنب والندم بسبب خطأ معين، قامت به في الماضي، وما زال يؤثر سلباً على حاضرها. إذا كان الفستان الأبيض متسخاً فإن الرؤية تشير إلى شعور الرائية بالغيرة على زوجها، كما أنها تغضب عليه وتسيء معاملته، ويجب عليها أن تٌغير من نفسها وتتحكم في غضبها حتى لا تخسره. ولو كانت الحالمة تمر بخلاف معين مع شريكها ورأت نفسها ترتدي فستان زفاف لونه أحمر فإن الحلم يبشرها بأن هذا الخلاف سينتهي في وقت قريب وسوف تنعم براحة البال والاستقرار النفسي.

دلالة فستان الزفاف في منام المتزوجة

إن رأت السيدة المتزوجة نفسها ترتدي فستاناً أبيض، فهذا يدل على صلاح أمورها وأن الله يسترها، ودلالة على حب زوجها لها وفي تفسير آخر يدل على زوال الهم والحزن وفك الكرب، كما يدل على فرج الله عليها. وإن رأت السيدة نفسها ترتدي فستان زفاف ولكنه ممزق فهذا يدل على أنها ستحصل على بعض الأمور التي تريدها في الحياة ولا تحصل على البعض الآخر. وإن رأت السيدة أنها تخلع ذلك الفستان الممزق، فهذا يدل على أن تلك الظروف العصيبة ستنتهي وينصلح حالها كما كان حالها من قبل. والله أعلم.

 

اطلعي على المزيد: رؤية الأب المتوفى في المنام للعزباء