أقدمت الفنانة نجلاء بدر على خطوة جريئة؛ بالظهور مجدداً بفستانها المثير للجدل في الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة، للكشف عن أسباب اختيارها لهذا التصميم، واللافت أنها قامت بتغيير لون الفستان من الأسود للأحمر، كما استخدمت ضفيرة شعر طويلة لتغطية الجزء الشفاف، وقالت إن تصميم الفستان يعالج أخطاء الجسم، و"بيخليني حلوة".
الفستان الذي أثار ضجة كبرى خلال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بعدما تصور البعض أنه شفاف في مناطق متعددة بالجسم، تم الاحتفاء به في فيلم وثائقي عن الموضة في مصر؛ احتفالاً بالذكرى العاشرة لنجاح وتطور إحدى مصممات الأزياء في مصر، وقالت نجلاء بدر: "أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم".
تابعت قائلة: "أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو، هو لوحدة عامل الجسم، فأي واحد عندها ديفوهات في جسمها لو تلبس الفستان هيعملها شيب، هي دي النقطة أنا مش محتاجة يكون جسمي حلو.. الفستان هيخليني حلوة".
وسبق أن تصدرت نجلاء بدر ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر أكتوبر الماضي؛ بعد الظهور بالفستان لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، ووصفت بدر وقتها تصدرها الترند بـ"المهين"، وأكدت أنها تفكر جدياً في مغادرة المهرجان؛ لأنها بالأساس لا تبحث عن الترند ولا تريد الشهرة بفستان، وإنما بأعمالها الفنية، وقالت إن عملها الإعلامي علّمها كيف تتجنب الصدام مع جمهورها، وكشفت سبب ظهور الفستان عارياً رغم أن تصميمه عكس ذلك.
نجلاء ردت على الهجوم المتواصل حول إطلالتها واتهامها بالبحث عن "الترند" عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج (الحكاية) المذاع على قناة (MBC مصر)، قائلة: "أنا بواجه هذا الموقف للمرة الأولى في حياتي، ولم أقصد أن يكون فستاني محل جدل زي ما حصل، الفستان ليس مكشوفاً فصدري لم يكن ظاهراً، كذلك نصف بطني والجزء الآخر من الفستان طويل وذو رقبة وكم طويل، ومكنتش شايفة إن الفستان فيه حاجة تستاهل كل الضجة دي...أنا مليش في الترند وكان نفسي أتشهر بعمل فني مش بفستان يتقال عليه مثير أو عاري".
وأشارت نجلاء بدر إلى أن بطانة فستانها من خامات لا تظهرها الكاميرات الديجيتال، وده اللي سبب الجدل، الفستان فيه قماشة اسمها فيليه، عليها عين حورس، كل الزملاء الفنانين قالوا لي يا نجلاء أنت لابسة قطعة فنية، لكن التصوير باين كأنك مش لابسة حاجة خالص وعريانة.
وأضافت: "المواصفات العالمية لفساتين السهرة معروفة وبتكون مفتوحة وإحنا بنحاول على قد ما نقدر نلمه ونخليه مقفول".
وواصلت قائلة: "المهرجانات بتخاطب فئة معينة مش كل الناس، والريد كاربت في أي مهرجان هو عرض للأزياء والموضة، وبحب إني تقييم الجمهور يكون لفني، مش التقييم بفستاني أو شكلي".
ورفضت نجلاء بدر اتهامها بالبحث عن الإثارة وخطف الضواء من بقية نجمات الريد كاربت وقالت: "مش نازلة بالفستان ده عشان ألفت الأنظار أو أسرق الأضواء والكاميرات، ولو عارفة إني هتشتم كنت عملت اللي أنا عايزاه، أو كنت قطعت الكم التاني"، مضيفة: "أنا اهتميت بوجود بطانة مع احترامي للفنانة الزميلة".
وعند سؤالها عن إطلالة حفل الختام، وهل ستكون بنفس الإثارة، قالت إنها تفكر جدياً في مغادرة مهرجان الجونة بأقرب وقت، وأضافت: "سمعت تعليقات غريبة، زي ملزوق بغراء وحاسبي لا يقع، أنا مروحة مش هأكمل المهرجان، أنا مش بتاعة الكلام ده، وأنا كنت إعلامية وأتجنب الاصطدام مع الجمهور، ولفت الانتباه مش شغلي ومش تفكيري".
واختتمت حديثها قائلة: "أنا اخترت الفستان الأحلى، وليس الأكثر عرياً، ولا الأكثر جدلاً، ومصممة الأزياء فريدة تمرازا معروفة بخطها الفني الباحث عن العالمية".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»