هكذا علقت سارة دندراوي على صورها مع محمد عبده

سارة دندراوي- الصورة من حسابها على الانستغرام
سارة دندراوي- الصورة من حسابها على الانستغرام

نشرت الإعلامية سارة دندراوي صوراً لها مع محمد عبده، وظهرت في ثلاثٍ منها تجلس على كرسي، بينما يقف هو خلفها.

كذلك التقطت صوراً أخرى برفقة فنان العرب، وعلَّقت عليها: "بعض الصور ما تحتاج تعليق".

وأجرت سارة حواراً مع محمد عبده، وناقشت معه عديداً من المحاور خلال برنامجها "تفاعلكم" على قناة "العربية".

وبدايةً قالت المذيعة: "دائماً منورني، وأحب لقاءاتي معك".

وبدايةً قالت المذيعة: "دائماً منورني، وأحب لقاءاتي معك".

ورد فنان العرب بكل حب وتواضع: "الله يرضى عليك".

وسألته سارة: "كنت في حفل في أبو ظبي بمناسبة يوم الموسيقى، وأبدعت أبدعت أبدعت، وهناك حفل آخر لك، وسيقام في أوبرا باريس، ما المختلف؟".

وأجاب عبده: "أوبرا باريس تجربة جميلة، والمسرح الذي سأقيم عليه حفلي، سأكون أول عربي يقف عليه، ولم تحدث من قبل أن أحيا فنانٌ عربي، أو خليجي حفلاً فيه، وقد نفدت تذاكره، واضطررنا إلى أن ننسق لعمل ليلةٍ أخرى، ووافقوا على ذلك بصعوبة، لأنه لم يحدث أن أحيا فنانٌ ليلتين متتاليتين، وقد شهدنا إقبالاً من العرب الموجودين في باريس والخليجيين الذين حجزوا مقاعدهم في هذه الليلة".

واستفسرت منه سارة عن "حفل المعازيم"، الذي أقيم في موسم الرياض.

وردَّ فنان العرب: "الحفل تضمَّن مفاجآت جميلة، وأقيم في مسرحٍ عظيمٍ، وهو مسرح محمد عبده في البوليفارد، وتمَّ فيه إنجاز 100 أغنيةٍ على طريقة الهولوجرام".

فسألته عن صاحب الفكرة، فقال: "الفكرة جاءت من هيئة الترفيه وبالتحديد من تركي آل الشيخ".

وأوضحت سارة: "نحن إذا أردنا أن نُطرَب، نستمع إلى أغاني محمد عبده، أنت لمَن تسمع؟"

فكشف عبده: "أسمع لمحمد عبده أغنياتٍ معينة". فبادرته: "ألا تسمع لمطربين آخرين؟"، فأجاب: "أسمع، لكن لا تورطيني مع أحد"، فأكدت له سارة: "أنت متورط معهم بأشياء أخرى"، فقال: "أسمع لأغانٍ أخرى، وهي تشكِّل مرحلتهم الشبابية الجميلة". فقالت له: "أنت نجم معظم المراحل".

بعد ذلك فتحت سارة معه موضوع غناء ابنه عبدالرحمن في أحد البرامج، وسألته: هل أنت راضٍ أن يغني ابنك؟

فأجاب فنان العرب: "لست راضياً عن ظهور ابني في البرنامج، وغضبت منه، وتعهَّد لي بألَّا يكرر ذلك، وأنا حرٌّ في رأيي، وأريده أن ينجح في عمله وأسرته، ولا أحب أن يمتهن الفن". مضيفاً "عبدالرحمن يمتلك ذائقةً جميلةً، ويجيد العزف على البيانو، وصوته يشبه صوتي فالجينات تلعب دورها".

واستفسرت منه المذيعة عن عودة الفنان عبدالمجيد عبدالله إلى إحياء الحفلات، فقال: "أهم ما في الأمر رجوع عبدالمجيد، لأن الجمهور متعطش لفنه منذ فترةٍ طويلة، ونحن كذلك".

وحول ميوله الكروية، كشف عبده عن تشجيعه نادي الوحدة، كما تطرَّق إلى حديثه عن طلال مداح وأبو بكر سالم في برنامجٍ برمضان، مبرِّراً ما قاله بأنه "جاء بعفوية"، كما أن طبيعة البرنامج تتطلَّب الحديث بشكلٍ طبيعي، مؤكداً أنه اعتذر لأسرة الفنانين كيلا يُفهم كلامه بطريقةٍ خاطئة.

واعترف فنان العرب بأنه دخل الفن بدافع الحب والعشق لهذا المجال، واستمر فيه من أجل الوطن والجمهور.

وقالت سارة: إن الجميع أصبح يناديها بـ "مزهزهة"، بمَن فيهم الفنان عبدالمجيد عبدالله، فمازحها محمد عبده بالقول: سأمنحك لقباً جديداً وهو المؤدبة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام" سيدتي، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" و"سيدتي فن".