الكلية التقنية للبنات بجازان تستقبل طلبات التسجيل للفصل التدريبي الأول غدا

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تستعد الكلية التقنية للبنات بجازان غداً، لـ فتح باب القبول للتسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1444هـ.

وأوضحت عميدة الكلية نهى الحمزي أن التسجيل سيكون متاحاً على مدى خمسة أيام عبر "بوابة قبولي" في موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني: https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/، في قسم تقنية التجميل " تخصص العناية بالبشرة والمكياج وتخصص العناية بالشعر "، و قسم تقنية الخياطة وإنتاج الملابس " تخصص تصميم الأزياء وتخصص الخياطة وإنتاج الملابس "، وقسم السياحة والفندقة " تخصص إدارة الفعاليات ".

ودعت عميدة الكلية المتقدمات للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني للقبول الموحد وتحري الدقة في إدخال البيانات وطباعتها، فيما سيُرسَل ترشيح المقبولات عبر رسائل نصية SMS على أرقام المتقدمات لاستكمال الإجراءات المطلوبة بمقر الكلية، علماً بأنه ستقبَل المتقدمة بعد اجتيازها للشروط ومعايير المفاضلة.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تقدم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برامج التدريب التقني والمهني للذكور والإناث وفقًا لطلب سوق العمل الكمي والنوعي، حيث تقدم العديد من البرامج التدريبية في منشآتها التدريبية من كليات تقنية ومعاهد، وكذلك في معاهد الشركات الاستراتيجية، والكليات التقنية العالمية، بالإضافة إلى برامج تدريبية في منشآت التدريب الأهلي، وبرامج مساندة مجتمعية مرنة. ويصل العدد الإجمالي لمنشآت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 283 منشأة تغطي كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

التخصصات والبرامج التدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتي تقدم أكثر من (250) تخصصاً وبرنامجاً تدريبياً، من بينها:

1. برامج تدريبية في المنشآت التابعة للمؤسسة من كليات ومعاهد، ومعاهد الشركات الاستراتيجية، والكليات التقنية العالمية.

2. برامج تدريبية في منشآت التدريب الأهلي.

3. برامج مساندة ومجتمعية مرنة.

وتقوم المؤسسة بشكل مستمر بالتوسع في برامج التدريب لتوفير احتياجات سوق العمل بناءً على رؤية المملكة 2030.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر