اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صلاح يصنع هدفا عالميا ويحرز آخر في أول لقاءات ليفربول بالبريمييرليج

صورة اللاعب داروين نونيز
اللاعب داروين نونيز نجم ليفربول - الصورة من موقع صحيفة ذا صن
صورة نجمنا العربي محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح - الصورة من حساب اللاعب على تويتر
صورة اللاعب داروين نونيز
صورة نجمنا العربي محمد صلاح
2 صور

في مباراة ماراثونية رائعة، انتهى أول لقاءات فريق ليفربول، الذي يحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في الدوري الإنجليزي، بالتعادل الإيجابي بهدفين أمام فريق فولهام، ضمن مواجهات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج".

وبدأت أهداف المباراة، التي أقيمت على ملعب استاد كرافين كوتاج، بقدم اللاعب ألكسندر ميتروفيتش، نجم فريق فولهام، حيث أحرز أول أهداف فريقه في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدرك داروين نونيز الوافد الجديد للريدز، التعادل بهدف رائع صنعه له النجم العربي محمد صلاح، في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وبعد هدف ليفربول الرائع، احتسب الحكم أندرو مادلي ركلة جزاء لصالح فولهام في الدقيقة 72، أحرزها ألكسندر ميتروفيتش. وفي الدقيقة 81، استطاع النجم الأول للريدز محمد صلاح إدراك التعادل بهدف بعد تخبط دفاعي في منطقة جزاء فولهام.

وتعتبر بداية ليفربول في البريمييرليج مخيبة للآمال بعض الشيء لعشاق الريدز حول العالم، حيث تعادل في الجولة الأولى من الموسم الحالي، بعد أن كان قريبا من تحقيق اللقب الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة أمام فريق مانشستر سيتي الذي توّج باللقب في الأسبوع الأخير من الدوري الإنجليزي.

وبعد هذه المباراة، يكون ترتيب ليفربول في المركز الثالث، بينما يتصدر آرسنال جدل الترتيب في الوقت الحالي بعدما فاز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين، وفي انتظار لعب باقي مواجهات الأسبوع الأول.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره مانشستر سيتي، في مباراة قوية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي "السوبر"، وهو الكأس الخيري الذي أقيم على ملعب كينج باور.

وكان لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح قد جدد تعاقده مع الريدز لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2025، بعقد تزيد قيمته عن 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، والذي سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول.

وأعلن نادي ليفربول تمديد بقاء المصري محمد صلاح، نجم الفريق، بعقد طويل الأمد. ونشر ليفربول بيانًا عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء فيه: "نحن سعداء للإعلان عن أن محمد صلاح وقَّع على عقد جديد طويل الأمد".

ومن جانبه، رحل النجم السنغالي ساديو ماني، عن صفوف فريق ليفربول، قبل انتهاء عقده مع الريدز بعام، إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني، بعقد جديد لمدة 3 سنوات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر