اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم الجيمرز يمنح فريقا سعوديا شهيرا في عالم الرياضات الإلكترونية مساحة خاصة له

موسم الجيمرز. الصورة من شركة العلاقات العامة
موسم الجيمرز. الصورة من شركة العلاقات العامة

كشف موسم الجيمرز – الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية عالميًّا– عن منح فريق فالكونز الرائد في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية مساحة مخصصة له على أرض الفعالية حتى نهاية الموسم.

منطقتان خاصتان بالفريق السعودي


وبحسب شركة العلاقات العامة التي تشرف على الحدث فإنّ الفريق السعودي أثبت بعد حصوله على المركز الثاني ضمن بطولة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، إحدى بطولات النُخبة التي استضافها موسم الجيمرز، استحقاقه لهذا التقدير في عالم الرياضات والألعاب الإلكترونية. ويحظى الفريق بمنطقتين مخصصتين ضمن فعاليات موسم الجيمرز، الذي يستمر يوميًّا في بوليفارد رياض سيتي لغاية 8 سبتمبر المقبل.

يذكر أنّ المنطقة الأولى "فالكونز أرينا" تحتضن عددًا من بطولات الألعاب الإلكترونية ومقابلة مؤثري وصانعي المحتوى المفضّلين لديهم من فريق فالكونز، إلى جانب عروض الطهي كأحد فعاليات الفريق الجانبية. ويُضاف إلى ذلك منطقة حي فالكونز التي تضم متجرًا لمعجبي فريق فالكونز والألعاب الإلكترونية، ومركزًا للعب بأقوى أجهزة الحاسب الشخصي، ومتحفًا يستعرض جميع الإنجازات التي حققها فريق فالكونز، وأكاديمية "تعلّم لتُصبح محترفًا"، ومنطقة البث المباشر التي يرتادها فريق فالكونز للبث عبر قنواتهم.


يشار إلى أنّ منطقتي فالكونز أرينا وحي فالكونز تفتحان أبوابهما يوميًّا من الساعة السادسة مساءً ولغاية منتصف الليل.

موسم الجيمرز


تجدر الإشارة إلى أنّ موسم الجيمرز هو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية ويُقام في بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض، وتحمل هذه النسخة شعار "بوابتك إلى العالم القادم" وترتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في "منافسات النخبة" بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها العديد من النجوم العالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، و"قمة العالم القادم" التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

منصات التواصل الاجتماعي


للراغبين بالاطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذا الحدث العالمي وكل ما يتعلق به ما عليكم إلا زيارة حسابات منصات التواصل الاجتماعي للموسم على تويتر، وفيسبوك، ويوتيوب، وإنستجرام، وتويتش.

حسابات الموسم الإلكترونية


الموقع الإلكتروني
https://gamers8.gg/
تويتر
https://twitter.com/Gamers8GG_AR

فيسبوك
https://www.facebook.com/Gamers8GG/

يوتيوب
https://www.youtube.com/channel/UCENNtCRTPTdH_IGXs42LuHQ

إنستغرام
https://www.instagram.com/gamers8gg_ar/

تويتش
https://www.twitch.tv/gamers8_ar

منظمو موسم الجيمرز


موسم الجيمرز ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وهو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية، ويقام في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022، ويهدف إلى تقريب المسافة بين العالم الواقعي والافتراضي، حيث يتيح لعشاق ومحبي الألعاب الإلكترونية خوض مغامرات شخصيتهم المفضلة على أرض الواقع.

يرتكز موسم الجيمرز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، والعروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية، و"قمة العالم القادم" التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

كما يضم الموسم سلسلة حفلات تقام على مدى ثمانية أسابيع بمشاركة ثمانية نجوم عالميين، إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، كما يقدم الحدث العالمي أكثر من ألف نشاط.

يقدم موسم الجيمرز تجربة خاصة لعشاق ومحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية، من خلال العديد من البطولات التنافسية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في "منافسات النخبة" بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي. والتي ستقام في موقع ضخم مخصص للحدث العالمي ومزود بأحدث التقنيات.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر