بعد وفاة آن هتش.. ما هو مصير فيلمها Girl in Room 13؟

آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
آن هتش- الصورة من حسابها على إنستغرام
ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي أمس بخبر وفاة "آن هتش" التي فارقت الحياة بعد أيام من حادث سيارتها التي احترقت بسبب تصادمها في منزل. وقد عانت "هتش" من حروق، ودخلت في غيبوبة في مركز غروسمان بيرن في لوس أنجلوس، ولم تتحسن حالتها في خلال الأيام التي أعقبت الحادث، لدرجة أنه تم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، لكن تم فصل الأجهزة عنها لتتوفى بعدها.

مصير فيلم Girl In Room 13


وعن آخر أعمالها، فلا يزال من المقرر عرض فيلم Girl In Room 13 قائماً في وقته، في سبتمبر على الرغم من وفاتها.
قبل إعلان وفاتها رسمياً، قالت شبكة Lifetime خلال حلقة نقاشية في جولة صحفية افتراضية لجمعية نقاد التليفزيون إن الفيلم سيصدر في وقته المحدد. طلبت "إيمي وينتر"، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم البرمجة، من المراسلين عدم السؤال عن حالتها الصحية. قالت "وينتر": كما يعلم الكثير منكم، لا تزال آن في حالة حرجة ونحن جميعاً هنا في Lifetime نشعر بقلق عميق عليها، وكل من تأثر. نأمل أن يظل أصدقاؤها وعائلتها أقوياء خلال هذا الوقت العصيب. هذا المشروع مهم لـ"آن"، جنباً إلى جنب مع كل واحد منا. سعينا جميعاً إلى إنتاج فيلم يلفت الانتباه إلى هذه القضية المروعة المتمثلة في الاتجار بالبشر. نأمل أن يصل إليكم هذا الفيلم وأن يكون مصدر إلهام مثل آن لمساعدتنا في مهمتنا لوقف العنف ضد المرأة. شكراً لدعمكم وأسئلتكم حول الفيلم".
قالت مخرجة الفيلم "إليزابيث روم": "إن المشروع جاهز للإصدار. نحن جميعاً ملتزمون بالقضية، ووقف العنف ضد المرأة، وأشكر Lifetime مرة أخرى كثيراً على إنشاء هذه المنصة". وأضافت "روم": "كلنا، وخاصة لاريسا، التي لعبت دور الضحية، ملتزمون بهذه القضية. تحدثنا عن ذلك أن هذه كانت مهمتنا. وعلى الرغم من افتقاد آن بشدة، في الوقت الحالي، سأقول أن الفيلم انتهى، وقد قدمت أداءً رائعاً".
تلعب "آن هتش" دور البطولة مع "لاريسا دياس"، "ماكس مونتسي"، و"مات هاميلتون".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»