سامحوني إذا كرهتوني .. سلمى سالم تكشف عن ملامح دورها في مسلسل "وتُفرج بعد حين"

الفنانة سلمى سالم -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
الفنانة سلمى سالم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
كشفت الفنانة سلمى سالم، عن ملامح الدور الذي سوف تقدمه خلال أحداث مسلسل "وتُفرج بعد حين" المنتظر عرضه قريباً
وقالت سلمى سالم، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، إن الدور أو الشخصية التي سوف تظهر بها في المسلسل شريرة وتقدمها لأول مرة، ومن الممكن أن يحبها المشاهد أو يكرهها، مطالبة جمهورها ومتابعي العمل أن يسامحوها في حال كرههم لها بسبب الشخصية التي تقدمها. وتابعت "سامحوني إذا كرهتموني".
وأوضحت سلمى من خلال الفيديو، أن السبب وراء اختفائها الفترة الماضية، هو انشغالها بتصوير مشاهدها في العمل، حيث طلب منها القائمون على المسلسل سواء المخرج أو المنتج بعدم الحديث أو التصريح عن أي شيء يتعلق به طوال مدته تصويره حتى لا يتم الكشف عن شخصيات المسلسل.

"وتُفرج بعد حين" يضم عدداً من النجوم بجانب سلمى سالم ، منهم جاسم النبهان وهو من تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني
على جانب آخر، تشارك سلمى سالم في مسلسل " انتقام مشروع" من إخراج حسين دشتي، وقصة وسيناريو وحوار نور البدري، ويشارك فيه نخبة من الفنانين، من أبرزهم: الفنان أحمد سلمان وهند نزار ومحمود بو شهري وعبد الله بوشهري وزهرة الخرجي، ويقع العمل في ثلاثين حلقة، وتدور أحداثه حول قصة اجتماعية ممتعة ومشوقة، ولكنها معقدة في نفس الوقت، وتبدأ من يوم حزين ومشؤوم، ولكن بعد ذلك تتغير حياة الأبطال إلى الأفضل والأحسن، وينعمون بعيشة كريمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»