نقابة المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة هشام سليم متأثراً بالسرطان

هشام سليم - الصورة من صفحته على الفيس بوك
هشام سليم - الصورة من صفحته على الفيس بوك

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حقيقة وفاة النجم هشام سليم متأثرا بمعاناته من الأورام السرطانية، مشدداً على أن كل الأنباء التي تم تداولها مؤخرا حول الفنان المصري مجرد شائعات سخيفة، وأكد أشرف زكي أنه على تواصل دائم معه للاطمئنان على وضعه الصحي.

هشام سليم - الصورة من صفحته على الفيس بوك

وتم تداول شائعة مساء أمس أكدت وفاة هشام سليم في إحدى المدن الساحلية داخل مصر، متأثرا بمضاعفات إصابته بسرطان الرئة، وأكدت الشائعة أن أسرة الفنان المصري تتكتم الخبر، ما دفع أشرف زكي لنفي القصة بأكملها، وتدارك نقيب المهن التمثيلية تصريحات صدرت سابقا عن النقابة حول صعوبة التواصل مع هشام وعدم وجود معلومات عن وضعه الصحي، وأكد في توضيح صادر عن النقابة بأن التواصل يتم بصفة دورية.

وتجاهل هشام سليم سابقا أنباء إصابته بالسرطان لافتا إلى إقامته بمدينة العين السخنة وبحالة جيدة، وقال: أنا كويس وكله تمام الحمد لله، يبقى السرطان اللي بتقولو عليه أحسن من كوفيد اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام.. وأنا بخير وقاعد فالسخنة.

واختتم "سليم": "كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا"، ووجه عدد من نجوم الفن رسائل دعم لسليم أبرزهم النجمة شريهان التي كتبت عبر تويتر: "سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة".

ورفضت الفنانة يسرا زوجة شقيق هشام سليم تأكيد خبر مرضه أو نفيه، واكتفت بتعليق قصير قالت فيه: هشام سليم كويس الحمد لله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».