رسالة مؤثرة من سارة الهاني لشقيقتها الراحلة: بدي أحكي عن لينا دون أن يشعرني أحد بأنها رحلت

سارة الهاني مع شقيقتها الراحلة لينا الهاني -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سارة الهاني مع شقيقتها الراحلة لينا الهاني - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
لا يزال الحزن يسيطر على الفنانة سارة الهاني بسبب وفاة شقيقتها اليوتيوبر الشهيرة لينا الهاني، إثر تعرضها لحادث مروري مروع في دولة الكويت منذ أيام.
حيث نشرت سارة الهاني صورة تجمعها بشقيقتها الراحلة، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وأرفقت بها جملاً وعبارات مؤثرة، كشفت من خلالها عن مدى حزنها واشتياقها الشديد لها.. وكتبت قائلة" من بعد رحلت أختي، لم يعد أبداً هنالك رحيل، أو أي شيء يهمني ويؤلمني، فحبيبتي وأطهر حب على وجه الأرض قد رحلت فغيرها لا شيء يذكر".
وأضافت:" بدي احكي عن لينا دون أن يثنيني أحد، دون أن يعزيني أحد، دون أن يشعرني أحد بأنها رحلت الى الأبد.. لينا بعدني عم بتخايل أن وفاتك مجرد حلم ..بتذكر ذكرياتنا بضحك مرة وبحترق ألف مرة لما ارجع اتذكر انو ملامحك صارت بس ذكرى بقلبي وبعيوني....سلام على قبرها تلك التي سدلت ستار الحياة وتركتنا في صدمة المشهد، رحم الله روح اختي التي رحلت وتركت بقاؤها في داخلي".
وتابعت:" اختي التي رحلت من الدنيا دون أن تودعني واشتاقت لها روحي، ولم اجدها اليوم.... سمعت أن البكاء يتعب الميت سامحيني يا أختي يا فقيدة قلبي وروحي ، فأنا ابكيك بكاء شوق وفقد لا بكاء اعتراض، ربي أرحم من نامت في أحضان التراب وارحم وحدتها.. اللهم ارحم روحها التي رحلت وقلبي لم يكتفي منها ‏".

وتعتبر لينا الهاني من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بدولة الكويت، ولديها عدد كبير من المعجبين والمتابعين لها عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها، وهي أم لطفلين، ومديرة متجر LUXURIA.
كما كانت الراحلة تهتم كثيرًا بعمل أختها الفنانة سارة الهاني، الفائزة بالمرتبة الأولى ببرنامج “ستوديو الفن” دورة 2001/ 2002 والتي تميزت بكونها أصغر فنانة لبنانية تفوز باللقب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»