تفسير حلم البكاء الشديد للمتزوجة

البكاء الشديد
البكاء الشديد يدل على الفرج وفك الكرب وتفريج الهموم
البكاء الشديد
البكاء الشديد ودلالته في منام المتزوجة
البكاء الشديد
البكاء الشديد
2 صور

يتعرض الكثير من الأشخاص للدخول في نوبة بكاء بسبب الحزن أو فقدان عزيز أو للشعور بالظلم، فتنهمر عيونهم بالدموع ويدخل الشخص في نوبة بكاء دون إرادة أو تحكم، لعل أن يكون في البكاء مخرجاً للهم والتخفيف من الألم النفسي.

البكاء الشديد يدل على الفرج وفك الكرب وتفريج الهموم


ورؤيا البكاء في الحلم تختلف كثيراً عن البكاء في الحقيقة، وكثيراً ما تسبب رؤيا البكاء خاصةً إذا كان البكاء شديداً في رغبة الرائي لمعرفة تفسير رؤيته. وقد فسر "ابن سيرين" رؤيا البكاء في المنام بدون صراخ أنه دليل على فرج وسرور وفك الكرب والنجاة من الهموم، أو أنه عمر طويل لصاحب الرؤيا. ولكن إذا رافق البكاء في المنام الصراخ والعويل فإن الرؤيا تدل على الحزن على من يبكي عليه. ومن رأى أنّه يبكي بصمت مع الآخرين ويمشون خلف جنازة دلّ ذلك على زوال الهموم ودخول السرور لبيته.
ومن رأى نفسه في المنام وهو يقرأ القرآن ويبكي، أو أنه تذكّر ذنوبه في المنام فبكى عليها فيدل ذلك على صدق توبته من ذنوبه، وأن الفرح والسرور على أعتاب منزله.

تفسير رؤيا البكاء الشديد للمتزوجة

البكاء الشديد ودلالته في منام المتزوجة


رؤيا المتزوجة نفسها في المنام تبكي بدون صراخ، فهو يدل على الفرج من الهموم، كما أنه يدل على حياتها الأسرية السعيدة والتربية صالحة لأبنائها وتفاهمها مع زوجها. وإن كانت تلك المرأة تعاني من خلافات في حياتها الزوجية، فإن المنام يدل على انتهاء تلك المشاكل والخلافات في حياتها وأن الله يرزقها الهدوء والاستقرار في حياتها.
أما إذا كان بكاؤها صراخاً، دلّ ذلك على الفراق بينها وبين زوجها، أو على الفقر والشقاء في تربية الأبناء. البكاء في منام المرأة المتزوجة هو، أنها ستَنْعَم بحياة سعيدة وهادئة مع زوجها.
وإن رأت أنها تبكي بدموع من دون صوت، فهذا دليل على أنها ستُرزق بطفلٍ وحَمْل سليم وسريع دون متاعب.
إذا رأت المرأة المتزوجة أن أحد أبنائها يتعرض إلى مرض شديد في المنام، وهي تبكي عليه كثيراً، فهذا يدل على نجاح وتفوق لهذا الولد وأنها تظهر فرحتها الشديدة به، وربما يكون تفوقه في الدراسة والنجاح. أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تبكي كثيراً في المنام على زوجها وهو ميت في الحلم، فيدل المنام على أن هذا الزوج سوف يُرزق بالخير الوفير من عمل يعمل به وأنها تسعد كثيراً لهذا الخير لزوجها. والله أعلم.