طريقة تطبيق مكياج خفيف للمرأة الإماراتية في يومها

تعليم مكياج للمرأة الإماراتية
طريقة تطبيق مكياج خفيف للمرأة الإماراتية في عيدها
تطبيق مكياج لمناسبة يوم المرأة الإماراتية
مكياج ناعم للمرأة الإماراتية
تعليم مكياج للمرأة الإماراتية
تطبيق مكياج لمناسبة يوم المرأة الإماراتية
2 صور

لطالما تميزت المرأة الإماراتية بأناقتها الراقية والهادئة وجمالها العربي الجذاب، فهي الأم والعاملة والرائدة في مختلف المجالات. ونرصد لها في يومها، طريقة تطبيق مكياج خفيف مناسب لأوقات العمل، لإطلالة تجمع البساطة والأناقة في الوقت نفسه.
تابعي المزيد: مكياج داليدا عياش

تحضير البشرة جيداً

قبل البدء بتطبيق المكياج، من المهم أن تحضري بشرتك جيداً لتكون جاهزة لوضع مستحضرات المكياج، لأن البشرة النظيفة ذات الترطيب اللازم تساعدك في الحصول على مكياج مشرق ومتوهج وخال من العيوب والشوائب. ابدأي أولاً بغسل وجهك بمنظف لطيف، ورطبيه من ثم بكريم الترطيب المناسب، على أن يكون بتركيبة خالية من الزيوت منعاً للمعان البشرة وسيلان المكياج. وإذا لزم الأمر، استخدمي مقشراً بتركيبة خفيفة لإزالة أي شوائب موجودة على سطح البشرة، والتخلص من الجلد الميت، مما يمنحك ملمس بشرة ناعماً وأملس.

أساسيات المكياج

مكياج ناعم للمرأة الإماراتية


بعد الانتهاء من تحضير البشرة، طبقي برايمر الوجه، فهو خيار مثالي لك خصوصاً إذا كنت تبقين في العمل لساعات طويلة، كونه يساعدك في الحصول تغطية متساوية للبشرة، ويجعل المكياج يدوم طويلاً. بعدها، اختاري كريم أساس بتغطية خفيفة الى متوسطة بلون قريب الى لون بشرتك، وذلك للحفاظ على مظهر طبيعي مشرق، وطبقيه باستخدام فرشاة أو أطراف أصابعك. وإذا كنت تعانين من هالات سوداء أسفل عينيك، ضعي الكونسيلر، ولكن لا تفرطي في استخدامه، بل طبقيه فقط حيثما يجب. من ثم، طبقي البلاش على تفاحة الخدين واختاريه بلون مشمشي، فهو يوفر لوجهك إشراقة طبيعية جذابة. ويمكنك أيضاً إضافة بودرة خفيفة شفافة على المناطق الأخرى من وجهك.

مكياج العيون

لمكياج عيون خفيف وجذاب في الوقت نفسه، وإبراز العين بأسلوب هادئ، اختاري ظلال العيون بألون دافئة أو بألوان محايدة. بإمكانك استخدام ظل العين البني الفاتح المات على كامل الجفن العلوي وتحت الحاجب، وظل العين البيج المات على الجهة الداخلية للجفن العلوي. اغمري عينيك بالكحل الأسود، ومدي الأيلاينر الرفيع على كامل منبت الجفون العلوية واجعليه مسحوباً قليلاً الى خارج العين. ضعي طبقات عدة من الماسكرا، واختاريها بتركيبة مطولة ومكثفة للرموش. من ثم، طبقي أحمر الشفاه بلون نيود مائل الى البني.
تابعي المزيد: قبل انطلاقه بأيام جولة على مكياج وتسريحات شعر نجمات مهرجان فينيسيا 2021