هيلاري كلينتون في ظهور نادر على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
2 صور

"هيلاري كلينتون" تعيش الحياة بأناقة، حيث بدا ذلك واضحاً أثناء حضورها اللافت والنادر في حفل إفتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ79، مساء أمس الأربعاء.


وفي حضورها اللافت للنظر، خرجت وزيرة الخارجية السابقة، 74 عاماً، عن المألوف، حيث تخلت عن البدلة الرسمية المعتادة واختارت الزي الذي يتناسب مع أجواء أواخر الصيف للحدث، في قفطان سماوي (بيبي بلو) وزوج من الأحذية المسطحة المريحة والرائعة.

هيلاري كلينتون


وبحضورها أحد أهم المهرجانات السينمائي، أصبحت "هيلاري" تقضي وقتاً أطول في صناعة الترفيه مؤخراً، قبل العرض الأول لمسلسلها الوثائقي Gutsy. أنتجت هي وابنتها "تشيلسي كلينتون"، المضيفة والمديرة التنفيذية، سلسلة من 8 حلقات تتمحور حول حكايات النساء الجريئات والشجاعات.

إطلالة هيلاري كلينتون مُعاد تدويرها


أعادت السيدة الأولى السابقة، والتي هي في الأصل من شيكاغو، تدوير القفطان الأزرق السماوي- الذي ارتدته من قبل في الماضي- من أجل هذا الحدث الساحر، حيث عرضت بفخر التصميم المتدفق بأكمام طويلة أثناء وقوفها لالتقاط الصور.
هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها السيدة الأولى السابقة هذه المجموعة الغريبة نوعاً ما على ما هو مألوف للسيدة الأولى السابقة. فقد شوهدت "كلينتون" بهذا القفطان في عام 2017، عندما ارتدته في حفل زفاف "صوفي لاسري"، ابنة رجل الأعمال المغربي الأمريكي "مارك لاسري"، 62 عاماً، وهو صديق مقرب لعائلة "كلينتون".
حضرت الحدث مع الرئيس السابق "بيل كلينتون" وبدا أنها أحبت الإطلالة المريحة لدرجة أنها قررت تكراره بعد خمس سنوات. والإختلاف الوحيد هو أنها بدلاً من إقران الفستان بنفس الكعب الفضي، اختارت السيدة الأولى السابقة حذاء أبيض مسطح بدلاً من ذلك.
وارتدت القفطان مرة أخرى قبل عام واحد فقط عندما نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان الزفاف مع تسمية توضيحية تقول: "إنه موسم القفطان".

هيلاري كلينتون من المعجبين بالموضة المغربية

يبدو أن المرشحة الرئاسية الأمريكية السابقة من أشد المعجبين بالموضة المغربية حيث شوهدت أيضاً وهي ترتدي قفطاناً أحمر خلال حفل استقبال نظمه الملك الراحل "الحسن الثاني" في القصر الملكي في مراكش عام 1999. يبدو أنها مرتبطة بالمغرب لأنها أنشأت مركز هيلاري كلينتون في جامعة الأخوين في إفران وفي محاولة لتعزيز حقوق المرأة هناك في عام 1999.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»