شاهد بالفيديو أمل الدباس تُجيد اللهجة البحرينية

عبدالله ملك - الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالله ملك - الصورة من حسابه على الانستغرام

بثَّ الفنان البحريني عبدالله ملك فيديو، وكان برفقة الفنانة الأردنية امل الدباس وهي تتحدث اللهجة البحرينية.

وكتب على صورة نشرها في استوري الإنستغرام "النجمة الأردنية أمل الدباس والدكتور سامح مهران واللهجة البحرينية"، وكان ذلك خلال تواجدهم في مصر وتحديداً القاهرة في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، وسأل ملك أمل وقال لها "اشلونك طيبة"، وردت أمل قائلة باللهجة البحرينية "تعبانة وايد"، ثم قالت باللهجة البحرينية أيضاً "ما ادري"، وعلق ملك وقال في المسلسل القادم بتكون الفنانة أمل نجمة بحرينية "ما ادري".

وكتب: "مع النجمة الأردنية أمل الدباس والدكتور سامح مهران ومحاولة منهما التحدث باللهجة البحرينية.. كواليس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي "

يذكر أن عبد الله ملك، ممثل ومخرج بحريني. وكانت بداياته منذ العام 1980 ومنذ ذلك الحين عمل في العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون والسينما، كما شارك خلال التسعينات بتقديم برنامج «فكر وأربح» لصالح التلفزيون البحريني، آخر أعماله كانت مسلسل "الزقوم" والتي تحكي في فترة الأربعينيات، يستولي الصديقان عبدالعزيز، وناصر، على إرث أحد الأثرياء، ويهربان أثناء تفشي الوباء، وينجحان في إقامة مشاريع كبيرة، ويعيشان مع عائلتهما في رخاء وثراء، ولكن لا يستمر هذا طويلاً حيث ينقلب عليهما الحال، ويذوقان سوياً ثمرة المال الحرام، من بطولة سعد الفرج والدكتور حبيب غلوم وهيفاء حسين وأميرة محمد وفاطمة الحوسني وإخراج أحمد بعقوب المقلة وتأليف إسماعيل عبدالله.