خاص بالصور: فاطمة البنوي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا

فاطمة البنوي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا - الصورة خاصة لسيدتي
فاطمة البنوي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا - الصورة خاصة لسيدتي

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي مساء أمس الإثنين مشاركة الفنانة وصانعة الأفلام السعودية فاطمة البنوي والمؤثرة الإماراتية مثايل آل علي حيث تألقتا على السجادة الحمراء للمهرجان.

فاطمة البنوي ومثايل آل علي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا - الصورة خاصة لسيدتي

واستضاف مسرح قصر السينما بمدينة البندقية الإيطالية مساء أمس، العرض العالمي الأول لفيلم “Don't Worry Darling” للنجمة فلورانس بو والمغني هاري ستايلز، والمشارك في القسم الرسمي لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ79.

فاطمة البنوي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا - الصورة خاصة لسيدتي

يذكر أن فاطمة البنوي احتفلت قبل وصولها للمشاركة بفعاليات مهرجان فينيسيا، بإطلاق عرض أحدث أفلامها "سكة طويلة" في العاصمة الرياض، وحضرت أول عرض حصري أمام كوكبة من المدعوّين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وحشد من أهل الصحافة والإعلام.

فاطمة البنوي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا - الصورة خاصة لسيدتي

تخلّل الحفل الذي أقيم في "موفي سينما" مرور نجوم الفيلم على السجادة الحمراء، فيما انطلق "سكة طويلة" في صالات العرض السعودية اعتباراً من 25 أغسطس الماضي، وهو من بطولة فاطمة البنوي، براء عالم، وإخراج عمر نعيم

تدور أحداث الفيلم، الذي يأتي بالشراكة بين كلٍ من "استوديوهات MBC" و"إيمج نيشن - أبوظبي" في الإنتاج و"فرونت رو" في التوزيع، حول "مريم" وشقيقها "ناصر" اللذيْن يقرران السفر من السعودية إلى أبوظبي عبر الطريق الصحراوي بعدما فاتتهما رحلة الطائرة. وعلى الرغم من عدم الوفاق بينهما، يجدان نفسيهما مضطريْن للقيام بتلك الرحلة الطويلة معاً، حيث تفاجئهما على الطريق سيارة غامضة تحاول إلحاق الأذى بهما. صراع على البقاء بين "مريم" و"ناصر" من جهة، والسيارة المُريبة وسائقها من جهةٍ أخرى، تتخلّله مطاردات وأحداث مليئة بالأكشن والتشويق وحبس الأنفاس، مما يدفع الشقيقين لتخطي الخلافات القائمة بينهما للتغلب معاً على الكابوس الذي يلاحقهما على الطريق.

الجدير بالذكر أن مخرج العمل عمر نعيم سبق له العمل في أفلام هوليوودية مثل The Final Cut الذي عُرض في "مهرجان برلين السينمائي الدولي"، و The Becoming عام 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».