ما هو البرج المناسب لبرج الأسد في الزواج

ما هو البرج المناسب لبرج الأسد في الزواج
ما هو البرج المناسب لبرج الأسد في الزواج
برج الأسد
أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد في الزواج
توافق الأبراج في الزواج
أبراج تشكلّ ثنائياً رائعاً مع برج الأسد
ما هو البرج المناسب لبرج الأسد في الزواج
برج الأسد
توافق الأبراج في الزواج
3 صور

عندما يتعلق الأمر بالزواج، يميل برج الأسد إلى أن يكون أكثر تركيزاً على الذات وشغفاً بالعواطف المتأصلة فيه، ويُعرف بكونه شريك رومانسي جيد. يتمتع بشخصية مهيمنة، ويتوق إلى أقصى درجات الاهتمام. يُمثل القوة والسلطة التي لا تُقهر. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على الأبراج التي تتوافق مع برج الأسد في الزواج.

ما هو البرج المناسب لبرج الأسد في الزواج

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد في الزواج

برج الأسد وبرج الحمل

العلاقة بين برج الأسد والحمل رائعة. كلاهما معبران للغاية ومتحمسان عندما يتعلق الأمر بتجربة أشياء جديدة في العلاقة. يمتلك برج الحمل القدرة على إشعال نيران الأسد. من ناحية أخرى، ستحفز شخصية الأسد المشجعة برج الحمل للوصول إلى أعلى المستويات. لدى الأسد حاجة لإلهام من حوله والتأثير عليهم على أكمل وجه، وسيعمل هذا بشكل جميل لصالح برج الحمل المثالي والطموح.

تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج الأسد

برج الأسد وبرج الثور

تُعتبر العلاقة بين برج الأسد وبرج الحمل متناغمة جداً. علاقتهما مليئة بالحب والإنسجام والتضحية. يحبان شخصية بعضهما البعض أكثر من أي شيء آخر. كلتا العلامتان رومانسيتان ويريدان ضبط الحالة المزاجية بالشموع والورود. لديهما رابط روحي قوي يجعلهما يشعران ببعضهما البعض من دون الكلام أو حتى بدون التواجد في نفس المكان أو الزمان.

برج الأسد وبرج السرطان

إنّ دفء وكرم روح الأسد هما بالضبط ما يحتاجه برج السرطان للانفتاح. فهو عادةً قلق جداً بشأن التعبير عن مشاعره، لكن الحب الصادق والعاطفي من الأسد هو تماماً ما يحتاج إليه للتخلي عن موانعه. يشجعان بعضهما البعض دون الوقوع فريسة للغيرة أو انعدام الثقة. هذا الدعم المتبادل هو ما يُعطي علاقتهما في الزواج فرصة كبيرة ليس فقط للبقاء، ولكن أيضاً للازدهار.

أبراج تشكلّ ثنائياً رائعاً مع برج الأسد

برج الأسد وبرج الميزان

يشكل مولود برج الأسد مع الميزان علاقة رائعة، وحياة اجتماعية مشتركة. كلاهما يكملان بعضهما البعض، ومن علامات الأبراج المغامرة والمحبة للمرح، لذلك سيجدان دائماً طريقة للترفيه عن بعضهما البعض. لن يتنافس الميزان أبداً مع الأسد في دائرة الضوء، وسيتأكد من إيلاء الاهتمام الواجب له، ما يجعله أفضل توأم روح للأسد في الزواج.

تابعي المزيد: أسطورة برج الأسد

برج الأسد وبرج الدلو

الإبداع الفطري الذي يزدهر داخل كل من مولود الأسد وبرج الدلو يجعلهما ثنائياً نابضاً بالحيوية. كلاهما عفوي. حتى الصفات المعاكسة التي يمتلكانها ستضيف الشغف لعلاقتهما في الزواج. على الرغم من أنّ الأسد يميل إلى الاستمتاع برومانسية أكثر مما يرغب برج الدلو عادةً في تقديمه، إلا أنه يحب أن يكون مع برج الدلو، لأنه مرح وممتع ومختلف. بغض النظر عن عدد المرات التي يتجادل فيها هذان الشخصان أو ينفصلان، فمن المحتمل أن يجدا طريقة لمواصلة العودة مجدداً.

برج الأسد وبرج الحوت

يتمتع برج الحوت بقدرة رائعة على الاستفادة من الحب غير المشروط، بينما يكافح الأسد للتواصل معه والتحلي بالصبر من أجله. كلاهما مهتم بمناقشة نفس الأشياء. هذا يمكن أن يجعلهما يتحدثان عن أي شيء لساعات. يعمل هذا كعامل مساعد في جعل حبهما وروابطهما أكثر قوة في الزواج.


تابعي المزيد: برج الأسد الرجل وحقائق لا تعرفونها عنه