اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة EA تستعد لإطلاق لعبة فيديو لشخصية Iron Man

صورة شخصية Iron man
شخصية Iron man الأسطورية - الصورة من موقع polygon
مقر شركة Electronic Arts
شركة Electronic Arts - الصورة من ويكيبيديا
صورة شخصية Iron man
مقر شركة Electronic Arts
2 صور

أعلنت شركة Marvel's عن الاستعداد لإطلاق لعبة جديدة "من منظور لاعب واحد، ومن منظور شخص ثالث، ومغامرة أكشن"، وأنها قيد التطوير في استوديو Motive Studio التابع لشركة Electronic Arts.

قالت شركة "إلكترونيك آرتس EA" إن اللعبة، التي لم تحمل عنوانًا بعد، في مرحلة ما قبل الإنتاج ويتم تطويرها بالتعاون مع Marvel Games، وقال بيل روزمان، المدير الإبداعي لشركة Marvel Games، إن كليهما ملتزمان بتقديم "رسالة حب إلى بطل أسطوري، في شكل لعبة فيديو Iron Man النهائية".

وظهر أحدث ظهور لألعاب الفيديو المستقلة لـ Iron Man في لعبة Iron Man VR لعام 2020 لجهاز PlayStation VR، وقبل ذلك، ظهر الرجل الحديدي في نسختين مقتبستين من أفلام Marvel Cinematic Universe، وهما Iron Man لعام 2008 وIron Man 2 لعام 2010، وكلاهما نُشر على وحدات التحكم والأجهزة المحمولة باليد في ذلك اليوم.

وكانت مظاهر ألعاب الفيديو الخاصة بـ Tony Stark جزءًا من مجموعة، عادةً إلى جانب Avengers، كما هو الحال في Marvel's Avengers لعام 2020 من Crystal Dynamics وSquare Enix.

ويقود تطوير Motive أوليفييه برولكس، الذي كان منتجًا رئيسيًا لشركة Marvel's Guardians of the Galaxy المرموقة والأم لشركة Eidos، والتي نشرتها Square Enix في الخريف الماضي، وانضم Proulx إلى Motive في مارس، أي قبل شهر تقريبًا من إعلان Square Enix أنها باعت Eidos وCrystal Dynamics والامتيازات التي يطورونها.

وقال برولكس في بيان، يوم الثلاثاء: "إنه لشرف وامتياز أن تتاح لي الفرصة لصنع لعبة فيديو مبنية على أحد أكثر الأبطال الخارقين شهرة في عالم الترفيه اليوم.. لدينا فرصة عظيمة لخلق قصة جديدة وفريدة من نوعها يمكننا أن نطلق عليها قصتنا الخاصة. تشجعنا Marvel على إنشاء شيء جديد. لدينا الكثير من الحرية، وهو أمر جذاب للفريق".

وقامت شركة Motive Studio مؤخرًا بتسليم sim القتالية الفضائية Star Wars: Squadrons في عام 2020، وتقوم حاليًا بتطوير نسخة جديدة من Dead Space لعام 2008 لإطلاقها في 27 يناير 2023.

وحتى الآن، لا توجد معلومات حول موعد إطلاق لعبة Iron Man، إلا أن هناك بعض الشائعات تؤكد أن لعبة Black Panther، ذات لاعب واحد في العالم المفتوح، قيد التطوير وسيتم إطلاقها في وقت ما بعد Iron Man.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر