بمناسبة اليوم الوطني السعودي... الميك أب أرتيست السعوديات ملهمات للمرأة المتميزة

ميك أب ارتيست سعوديات
بمناسبة اليوم الوطني السعودي... الميك أب أرتيست السعوديات ملهمات للمرأة المتميزة- الصورة من حساب خبيرة المكياج نوره بوعوض

تمكنت خبيرات المكياج السعوديات من وضع بصمتهن الخاصة في عالم الموضة والمكياج، مما جعلهن يكتسبن شهرة كبيرة بين النساء والنجمات والفاشينيستا في الخليج والوطن العربي. وذلك بفضل مهارتهن وقدرتهن على إبراز ملامح المرأة كل على طريقتها. ولمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ92، نرصد في هذا المقال مجموعة من أشهر الميك أب ارتيست السعوديات الملهمات للمرأة الأنيقة.
تابعي المزيد: كيفية تطبيق المكياج البرونزي؟

يارا النملة


تعد يارا النملة إحدى أشهر مدونات الجمال وخبيرات المكياج ليس في السعودية فقط وإنما على امتداد الوطن العربي، وهي تعد مصدر إلهام للنساء اللواتي يملن الى إبراز جمالهن بمكياج ناعم وراق من دون تمويه ملامحن. وهي لا تبخل بنصائحها للمرأة العربية في ما يتعلق بمستحضرات المكياج وكل ما يتعلق بإطلالاتها وجمالها. ويبلغ عدد متابعيها على إنستغرام مليون و300 ألف.

نورة بوعوض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


نوره بوعوض هي إحدى المؤثرات في عالم الموضة والجمال، وتعد من أبرز خبيرات المكياج السعوديات وأكثرهن شهرة في العالم العربي. وتميل في أساليب المكياج التي تعتمدها الى نحت ملامح الوجه ومواكبة أبرز وأجدد صيحات المكياج الرائجة، مستخدمة بصمتها الخاصة على وجه المرأة من خلال مزج ألوان المكياج القوية حيناً، والمشرقة حيناً آخر، وذلك وفق شخصية المرأة وبما يتناسب مع ملامحها ولون عينيها وبشرتها. ويبلغ عدد متابعيها على إنستغرام الـ3 مليون و300 ألف.

سارة السبيعي


تمتلك خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي، خبرة واسعة في تقنيات المكياج، وتملك بصمة خاصة على عيون المرأة، حيث تميل الى الجرأة والتميز في مزج ألوان ظلال العيون بأسلوب عصري غير تقليدي. كما أنها تستخدم أجدد التقنيات التي تساعدها في نحت ملامح المرأة وإبرازها. وهي توجه دائماً الكثير من النصائح الجمالية للمرأة العربية. ويبلغ عدد متابعيها على إنستغرام الـ354 ألفاً.

ريم السويدي


ريم السويدي هي أيضاً من المؤثرات في عالم الموضة الجمال، حيث تشتهر بدروسها التدريبية والتعليمية في مجال تقنيات المكياج، وتعد من أشهر الميك أب أرتيست السعوديات، حيث اكتسبت شهرتها من خلال قدرتها العالية على نحت ملامح الوجه، واستخدام الألوان الدافئة في أساليب مكياج العيون، مما يضمن للمرأة إطلالة راقية في كل الأوقات. ويبلغ عدد متابعيها على إنستغرام مليوناً و22 ألف.

وعد التركي


تمتلك خبيرة المكياج السعودية وعد التركي شهرة واسعة في الوطن العربي، لا سيما في الخليج. وجعلتها رسمات المكياج التي تنفذها على عيون المرأة إحدى أشهر وأبرز الميك أب أرتست في السعودية، فهي تواكب أكثر صيحات المكياج جرأة وجمالاً، لتكون لها بصمة خاصة بها وغير مألوفة على وجه المرأة العربية. وهي تركز بشكل أساسي على بشرة المرأة وجعلها مضيئة ومتوهجة باستخدام أجدد تقنيات المكياج. ويبلغ عدد متابعيها على إنستغرم مليونين و900 ألف.
تابعي المزيد: طريقة تنظيف الرموش الإصطناعية